اتحاد الكرة: جريشة مرشح للقمة.. لكنه قد يعتذر

الأحد، 22 أبريل 2018 - 09:18

كتب : محمود باهي

جهاد جريشة

لا يستبعد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن يعتذر جهاد جريشة عن إدارة لقاء الأهلي والزمالك إذا تم إسناده له.

وقال عبد الفتاح للبرنامج الإذاعي ستاد الهدف:"لا أعلم لماذا اللغط، ونعلم مدى تأثير المباراة على جهاد جريشة قبل كأس العالم 2018، رغم أنه وصل لأفضل لياقة بدنية ومعنوياته مرتفعة".

واستطرد "في مصر نضخم الأمور، عندما أخطأ جهاد جريشة في مباراة الزمالك ومصرللمقاصة، هدد البعض بالتصعيد للاتحاد الدولي، وكذلك الجماهير بالغت في رد فعلها".

وأكد "جهاد جريشة من المرشحين لإدارة القمة مع أسماء أخرى أجادت هذا الموسم مثل محمود البنا ومحمد معروف وأمين عمر ومحمد الحنفي، وتعيين حكم آخر سيكون إضافة له، لأن جهاد جريشة أخذ كل شيء".

وواصل: "سنفكر في كل الاعتبارات عند اختيار حكم لقاء القمة، من الممكن أن يعتذر جهاد جريشة لتفادي أي ضغوط قبل كأس العالم"ّ.

وأعلن اتحاد الكرة يوم السبت أن مباراة القمة يوم الخميس المقبل في الجولة 34 والأخيرة من الدوري سيديرها حكم مصري.

ويستعد جريشة للمشاركة في المونديال بعد أشهر قليلة وعلم FilGoal.com أنه الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالك.

وأشار عبد الفتاح إلى أن قرار الاتحاد لا علاقة له بحسم بطل المسابقة، مضيفا "منذ ثلاثة مواسم تم تعيين إبراهيم نور الدين ومحمد فاروق لمباراتي الأهلي والزمالك في الدورة الرباعية وكأس السوبر".

وعن اعتراض الأهلي على تعيين حكم مصري، أتم عصام عبد الفتاح "هذا قرار اتحاد الكرة، فهو من يدير اللعبة في مصر، مع احترامي لرأي كل الأندية، ولا يوجد اعتراض على اسم بعينه، بل كل حكام مصر جاهزون لإدارة القمة".

وصرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي بأنه كان يتمنى أن يدير المباراة حكم أجنبي كما جرت العادة في السنوات الأخيرة.

وتوج الأهلي مسبقا بلقب الدوري بينما ينافس الزمالك ناديي الإسماعيلي والمصري على احتلال المركز الثالث والذي يتأهل صاحبه للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا

الشحات ينضم لقائمة المحترفين المصريين المتوجين بالألقاب

وكيله: شخص مقرب من الزمالك أبلغني برغبة الأخير في ضم موليمي

اتحاد الكرة: جريشة مرشح للقمة.. لكنه قد يعتذر

شاهد هدف رائع لأوناجم أهان فيه مدافع الكوكب المغربي

كلوب يوضح كيف أصبح صلاح قاتلا أمام المرمى

جروس مدرب الزمالك.. تصريح العمل منعه من المجد في إنجلترا

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس