مدير إعلام اتحاد الكرة لـ في الجول: علي لجنة التظلمات توضيح حيثيات حكم كريم شحاتة

السبت، 07 أبريل 2018 - 21:33

كتب : أحمد الخولي

نجوم المستقبل‎

طالب أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام في اتحاد الكرة المصري، لجنة الاستئناف بتوضيح حيثيات الحكم الصادر منها تجاه كريم حسن شحاتة.

لجنة المسابقات قررت في وقت سابق إيقاف كريم حسن شحاتة مدير الكرة في نادي نجوم المستقبل لمدة ثمانية أشهر مع غرامة 7 ألاف جنيه بسبب "الاعتداء على الحكم".

لكن لجنة التظلمات قبلت الاستئناف المقدم من نادي نجوم المستقبل ضد القرار لتصبح العقوبة إيقاف لمدة 8 مباريات وغرامة 5 ألاف جنيه. (طالع التفاصيل)

وقال أسامة إسماعيل: "ننتظر من اللجنة معرفة حيثيات القرار والأدلة التي تم بسببها تخفيف عقوبة كريم حسن شحاتة حتى لا تكون دعوة صريحة للاعتداء على الحكام".

وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com " من المؤكد أن لجنة المسابقات الخاصة بالممتاز ب اتخذت قرارها وفقا لأدلة قاطعة حول الواقعة وبالتالي نريد معرفة أدلة لجنة الاستئناف".

وواصل "لم ولن نقبل أي محاولات لإهانة الحكام أو السماح بالتعدي عليهم مهما كانت الأخطاء الصادرة منهم".

وأكمل حديثه قائلا: "البعض تحدث عن صمتنا تجاه قرار الاتحاد الدولي بتخفيف العقوبة على لاعبي الفيصلي الأردني في واقعة الاعتداء على إبراهيم نور الدين ولكن هذا القرار جاء من الاتحاد الدولي".

وأشار "الاتحاد العربي هو الجهو الوحيدة التي يحق لها الاعتراض على قرار الاتحاد الدولي إلى جانب أن قرار الإيقاف عادل ما يقرب الموسم الكامل للاعبي الفيصلي وهذا كانت نتيجة جهود كبير من اتحاد الكرة للحصول على حق إبراهيم نور الدين".

وأتم "أكرر على لجنة التظلمات إصدار حيثيات تقليل العقوبة من 8 أشهر إلى 8 مباريات حتى لا تكون دعوة صريحة للاعتداء على الحكام".

التعليقات