مدرب لاس بالماس: لم أدرب فريقا أسوأ من هذا

الثلاثاء، 27 مارس 2018 - 11:06

كتب : زكي السعيد

خيميز

هاجم باكو خيميز مدرب فريق لاس بالماس الإسباني المستويات التي يقدمها فريقه في الفترة الأخيرة، وذلك في حديثه لبرنامج " TerritorioUD" الإسباني.

وقال خيميز الذي تولى مهمة تدريب الفريق الكناري في ديسمبر الماضي: "نحن فريق متطرف، فقد كنا من أفضل الفرق والآن صرنا من أسوأها".

وواصل خيميز لكنته اللاذعة: "إنه أسوأ فريق أشرفت على تدريبه في مسيرتي، و95% من المسؤولية تقع على عاتقي. الرسالة لا تصل للاعبين بشكل متكافئ".

ويعاني لاس بالماس من نتائج سلبية دفعته لاحتلال المركز 18 برصيد 21 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن أقرب مراكز الأمان.

الفريق سيستضيف ريال مدريد حامل اللقب في مباراة هامة مباشرة عقب التوقف الدولي: "يوم السبت لدينا مباراة رائعة، أخبرت اللاعبين أن زيدان سيفعل كل ما يؤمن به لتحقيق الفوز".

"لا أحد يعتقد أن بإمكاننا اقتناص نقطة أو ثلاث نقاط من ريال مدريد، تماما كما لم يعتقد أحد بقدرتنا على اختطاف نقطة من برشلونة".

وفشل الفريق الكناري في تحقيق أي انتصار بمبارياته السبع الأخيرة بالدوري.

لاس بالماس عانى من عدم استقرار فني هذا الموسم، إذ بدأ تحت قيادة المدرب مانولو ماركيز الذي أقيل في شهر سبتمبر، وحل محله باكو أيستران الذي لم يعمر بدوره وأقيل في ديسمبر.

وتواجه خيميز للمرة الأخيرة أمام ريال كمدرب في الدور الثاني لموسم 2015\2016 وقتما كان مدربا لرايو فاييكانو، ورغم تقدمه في تلك المباراة بهدفين نظيفين، إلا أن مغامراته الهجومية غير المحسوبة دفعته لتلقي 3 أهداف وخسارة أسبقيته التي كلفته في نهاية الموسم مقعده بالدوري الممتاز.

التعليقات