بنزيمة يرفض السلام مع فالبوينا

الإثنين، 19 مارس 2018 - 14:46

كتب : زكي السعيد

كريم بنزيمة

قال كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد إنه لن يصافح ماثيو فالبوينا جناح فنربهاتشة التركي على خلفية الصدام بينهما. وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "إنستجرام".

كريم بنزيمة

النادي : ريال مدريد

واستعمل مهاجم ريال مدريد حسابه على إنستجرام للرد على فالبوينا قائلا: "احتفظ بيدك".

وكان فالبوينا قد أبدى استعداده لمصافحة كريم بنزيمة، خلال حوار أجراه مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية قائلا: "أنا على استعداد لمصافحته، ليس لدي مشكلة".

وابتعد بنزيمة عن المنتخب الفرنسي بسبب تورطه في قضية ابتزاز فالبوينا بشريط جنسي، الأمر الذي منعه من المشاركة مع الديوك في يورو 2016.

وكانت التحقيقات الخاصة بالقضية قد انطلقت مع نهاية 2015، قبل أن يطعن بنزيمة على مشروعية التحقيقات، الطعن الذي فاز به في يوليو 2017.

وتزامل بنزيمة مع فالبوينا في المنتخب الفرنسي منذ العام 2010، قبل أن يتم استبعاد مهاجم ريال مدريد لأسباب أخلاقية على هامش القضية، وابتعاد فالبوينا لتراجع مستواه.

وصرح فالبوينا في نوفمبر 2016 باستعداده اللعب إلى جوار بنزيمة إن تطلب الأمر، على الرغم من أن القضية كانت في أوج اشتعالها بذلك التوقيت.

بنزيمة وعلى الجانب الآخر، اعتقد دائما أن فالبوينا تسبب بشكل مباشر في تدمير مسيرته الدولية مع المنتخب الفرنسي الذي مثله في 81 مباراة دولية.

مهاجم ريال مدريد يعاني أيضا داخل أرض الملعب، إذ انخفضت معدلاته التهديفية بشكل واضح منذ ظهور القضية على الساحة؛ فسجل 4 أهداف فقط بالدوري الإسباني هذا الموسم، وسجل 11 هدفا في الموسم الماضي، مما يعني تأثر مستواه العام بالقضية

التعليقات

قد ينال إعجابك