انتهى مؤتمر مرتضى: رئيس الزمالك يعلن موعد الجمعية العمومية

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 12:24

كتب : مراسل في الجول خالد صلاح

مرتضى منصور

يتابع FilGoal.com مؤتمر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والذي يتحدث فيه عن أزمة الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

وكان منصور قد دعا لمؤتمر صحفي اليوم الاثنين يتحدث فيه عن أزمة الحجز على أرصدة النادي، وقبله أرسل لـFilGoal.com المستندات التي سيستخدمها في عرض الأزمة.

المستندات التي أرسلها منصور تضم قرار مجلس الإدارة السابق بالاعتماد على حساب زادة بسبب الحجز على حسابات النادي لدى البنوك، وصور استلام زادة لأموال إعارات لاعبي الفريق محمود عبد المنعم "كهربا" ومصطفى فتحي لناديي الاتحاد والتعاون السعوديين، وتوريد العضو تلك الأموال لخزينة النادي، بجانب التبريرات القانونية خلف تلك الخطوة. ( اقرأ التفاصيل )

- نص ما يقوله مرتضى في المؤتمر الصحفي..

نهاية المؤتمر الصحفي

مرتضى منصور: عدت للنادي وسأفتتح النادي النهري بعد 10 أيام.

وقرر رئيس النادي صرف شهر مكافأة للعمال والموظفين ، وقام العمال والموظفين بالهتاف لرئيس النادي في نهاية المؤتمر الصحفي بعد قرار صرف المكافأة.

مرتضى: سأعقد جمعية عمومية طارئة يومي الخميس والجمعة الموافقين الخامس والسادس من أبريل المقبل بعد انتخابات رئاسة الجمهورية من أجل التصدي للمؤامرات التي يتعرض لها النادي بالحجز على الأرصدة وإحالة المجلس للنيابة، وأطالب بحضور تاريخي للأعضاء في الجمعية.

مرتضى: تلقيت خطابا بالأمس من أحمد صالح مديري مديرية الشباب والرياضة يطالب بوضع أموال النادي في البنوك.

مرتضى منصور: لن أضع أموال النادي في حساب النادي والحساب البنكي الخاص بالنادي واخبطوا رأسكم في الحيط!

مرتضى: أموال الزمالك أمانة في رقبتي وكم عاما أخر سأنتظر عشان ٢٠٠ مليون جنيه للصرف على النادي. فوقوا يا جماهير الزمالك الجميع يريد هبوط النادي. ادخلوا على فيسبوك فوقوا الوزير مثلما يفعل المعارضين. خلي قلبك حديد يا خالد (عبد العزيز) مثلي

مرتضى: "احبسوني أو حلوا مجلسي لن يدخل العتال المجلس وبوابة النادي مهما حدث. الجميع يرفضه من المجلس. خلي عندك دم وامشي واستقيل"

مرتضى: الوزير يعلم جيدا بحقيقة وجود حساب باسم هاني زادة لحل ازمة الحجز على أرصدة النادي. الحساب موجود منذ سنتين في عهد المجلس السابق ، لماذا تم فتح الامر في هذا الوقت!

مرتضى: تم فتح الامر بعد ان هاجمت اللجان الالكترونية صفحة الوزير ، ولهذا السبب تحدث الوزير عن أمر الحساب. أتحدى وزير الشباب بأن يوجد دولار واحد ناقص من الاموال المحولة ، وهذا ليس كلامي هذا كلام اللجنة التي فحصت .

مرتضى: ممدوح عباس خرج علينا بالاكاذيب عندما قال الاموال تتحول بالدولار لحساب زادة ثم تتحول للجنية المصري وهذا لم يحدث بالمرة. الأموال تحول بالدولار وتدخل خزينة النادي بالدولار في نفس اليوم!

مرتضى: التوريث لأحمد مرتضى؟ توريث!! أنتم ملوك التوريث ولا يجوز مقارنة هاني العتال بأحمد مرتضى نائب البرلمان، أحمد يسهر ٢٤ ساعة من أجل حسم صفقة سوبر للزمالك!

مرتضى: وزير الرياضة يعلم جيدا أن هناك حساب مفتوح باسم هاني زادة لتلقي أموال النادي الخارجية بعد الحجز على أرصدة النادي

مرتضى: هاني زادة يستحق تمثالا. هاني العتال يضغط على خالد عبد العزيز وأرفض لي ذراعي وأرفض تواجد العتال في المجلس حتى لو وصل الأمر لاستقالتي.

مرتضى: "حجز ممدوح عباس على أرصدة النادي في الاتحادين الأفريقي والمصري لكرة القدم بخلاف الحجز على أرصدة النادي في البنوك، والحجز على أرصدة النادي لدى الإذاعة والتليفزيون وهو ما دفع الزمالك لفتح حساب باسم هاني زادة عضو المجلس الحالي لتلقي أموال إعارات بعض اللاعبين لأندية خارجية".

مرتضى: "من أين أنفق على النادي والألعاب المختلفة، هل سيمنحني الوزير أموال، الوزارة منحت الأهلي 180 مليون جنيه، في حين حصل الزمالك على 5 مليون جنيها وسأعيدهم للوزارة خلال يومين".

مرتضى: وزير الرياضة لن يستطيع التعامل مع غضب الزملكاوية

مرتضى: أتعرض للهجوم من قناة فضائية معينة بسبب مساندة عباس والعتال لها.

مرتضى: لا أريد سداد مستحقات عباس لأنه تسبب في إهدار المال العام، رئيس الزمالك الأسبق تسبب في إهدار مليار جنيه.

واستعرض منصور عقود أبرمها ممدوح عباس لنفسه بمديونياته لدى النادي بدون تواريخ محددة.

مرتضى منصور ينفعل على موظفي النادي بسبب هتافاتهم في المؤتمر الصحفي مؤكدا أن "النادي في كارثة" بعد الحجز على أرصدة النادي الأبيض.

ويحضر أعضاء مجلس إدارة النادي للمؤتمر الصحفي باستثناء هاني العتال نائب الرئيس وعبد الله جورج عضو المجلس.

مرتضى: تسلمت النادي وهو خرابة، من ممدوح عباس وكان النادي مديونا ب300 مليون جنيه مع وجود مخالفات إهدار مال عام تصل لمليار جنيه.

مرتضى: وفرت حاليا 195 مليون 585 ألف جنيه في خزينة النادي، المجلس الحالي لا يستحق تحويله للنيابة، وزير الشباب والرياضية يطلب وضع أموال النادي في البنك ليتم الحجز عليها.

مرتضى: سددنا مستحقات اللاعبين الراحلين من عهد ممدوح عباس، مجلسنا يستحق تمثال ولا يستحق التحويل للنيابة.

مرتضى: أرفض طلب وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز بوضع أموال النادي في البنك، حتى لا يتم الحجز عليها.

وأوضح: إذا تم وضع الأموال بالبنك سيتم الحجز عليها لصالح ممدوح عباس وسيتحول النادي لخرابة، وأضاف أنه إذا رحل سيهبط النادي للدرجة الثانية ولن يجد الزمالك أموال لضم لاعبين وسداد رواتب الموظفين.

وانتقد مرتضى منصور نائبه هاني العتال موضحا أنه كان هاربا في أمريكا لمدة أربع سنوات

انطلاق المؤتمر الصحفي

-

وكان ممدوح عباس رئيس النادي السابق قد أصدر بيانا اتهم فيه مرتضى "بالكذب على الرأي العام المصري والإتجار في العملة وارتكابه جرائم يعاقب عليها القانون"، مشددا أن "الحجز على أرصدة الزمالك من جانبه بسبب مليون ونصف المليون جنيه مصري فقط".(طالع التفاصيل)

وعلى خلفية هذا الأمر، دعا مرتضى منصور لجمعية عمومية غير عادية خلال أقل من شهر لمناقشة التعامل مع أزمة الحجز على أرصدة النادي واضطراره لاستخدام حساب زادة.(طالع التفاصيل)

اقرأ -مرتضى يكشف: هذا القرار من الجمعية العمومية = استقالتي بعد 5 ثوان

زادة يوضح لـ في الجول.. 4 أسباب تبرئ الزمالك من أي مخالفات إدارية بسبب حساب النادي

التعليقات