كيسي: نعمل بجد مع جاتوزو عكس مونتيلا

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 11:25

كتب : محمد سمير

كيسي - ميلان

أشاد فرانك كيسي لاعب وسط ميلان بدور المدير الفني للفريق جينارو جاتوزو مؤكدا اختلاف فترته الحالية عن فترة فينتشنزو مونتيلا المدرب السابق للفريق.

وقال الإيفواري كيسي في تصريحات لقناة ميدياسيت بريميوم: "جاتوزو يجعلنا نعمل بجد وخصوصا من الناحية الفنية، مع مونتيلا فعلنا ذلك قليلا في التدريب".

وتطور فريق ميلان كثيرا تحت قيادة جاتوزو إذ لم يتعرض للخسارة في أخر 12 مباراة خاضها وتغلب مساء أمس الأحد بهدفين نظيفين خارج ملعبه على حساب روما لأول مرة منذ 7 سنوات.

وأضاف كيسي "يمكنك أن ترى تطورنا من الناحية الفنية عن طريق النتائج على أرض الملعب".

وعن تطورات غرفة خلع الملابس أوضح كيسي "تبقى كما هي وكما هو الحال دائما لكن الفرق فقط أننا الآن نعمل بجد ونبقى مثل العائلة الواحدة".

وبالحديث عن المواجهة المرتقبة أمام أرسنال بالدوري الأوروبي قال: "نركز الآن على مواجهة لاتسيو المقبلة بعد ذلك سنفكر في باقي المواجهات سنأخذ كل خطوة في موعدها".

وأسفرت قرعة دور الـ16 للدوري الأوروبي عن وقوع ميلان في مواجهة أرسنال ويتبقى للفريق الإيطالي عدد من المباريات المهمة في الدوري والكأس.

ويحل ميلان ضيفا على لاتسيو مساء الأربعاء في إياب دور نصف نهائي كأس إيطاليا وكانت مباراة الذهاب قد انتهت سلبيا بدون أهداف.

ويقع ميلان في المركز السابع برصيد 44 نقطة بفارق الأهداف عن سامبدوريا صاحب المركز السادس ويفصله 7 نقاط فقط عن التواجد بالمراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ونقطة عن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.

التعليقات