مصر للمقاصة: نعاني من بعد إيهاب جلال

الخميس، 22 فبراير 2018 - 12:08

كتب : محمود باهي

إيهاب جلال مدرب الزمالك

يرى بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة أن رحيل إيهاب جلال عن الفريق نهاية الموسم الماضي تسبب في إخفاق النادي في بطولة الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

وبرر مسئول المقاصة موقفه قائلا:"إيهاب جلال تأخر كثيرا في حسم مصيره معنا، وتعاقدنا مع مؤمن سليمان قبل وقت قصير من انطلاق الموسم".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف "إدارة المقاصة لا تتدخل في عمل المدير الفني، ولا تجبره على الاستمرار أو الرحيل، فمؤمن سليمان رحل بمحض إرادته، وكذلك عماد سليمان".

وتابع "إدارة النادي أدت ما عليها مع الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعاقدت مع طلعت يوسف لقيادة الفريق فنيا".

ورحل جلال عن المقاصة بعد 3 سنوات حقق فيها نتائج طيبة مع الفريق أخرها احتلال وصافة الدوري والذي أدى إلى مشاركة النادي الفيومي في دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه.

وقاد جلال نادي إنبي لفترة قصيرة في الدور الأول من الموسم الحالي قبل أن يتولى مهمة الزمالك.

وتعاقد المقاصة مع مؤمن سليمان بعد رحيل جلال ولم يستمر الأول كثيرا ليخلفه عماد سليمان ثم أخيرا طلعت يوسف.

ويحتل المقاصة المركز 13 في الدوري وودع دوري الأبطال من دور الـ64 على يد جينيرشن فوت السنغالي بعدما خسر ذهابا 2-صفر وتعادل في مصر بدون أهداف.

وواصل سليم "الحكم سامحه الله تغاضى عن احتساب 3 ركلات جزاء، واللاعبون افتقدوا لخبرات اللعب في مباريات دوري أبطال إفريقيا".

وعن بيع بعض نجوم الفريق رد المدير التنفيذي للمقاصة "هدفنا استثماري، ولقد خسرنا العديد من المباريات في ظل وجود اللاعبين الذين رحلوا، لو كانوا موجودين في مباراة جيرينيشن فوت الأخيرة، كان من الممكن أن يخفق المقاصة أيضا".

واختتم "رب ضارة نافعة، حسين الشحات رحل إلى العين الإماراتي وسوف ينضم للمنتخب، ولو كان موجودا في المقاصة لما انضم إلى المنتخب، لأنه قدم مستوى أكثر من رائع مع فريقه الإماراتي الجديد".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك