بيان من ممدوح عباس: على مرتضى سداد 67 مليون جنيه بعد الفوز بـ34 حكم قضائي

الخميس، 15 فبراير 2018 - 19:34

كتب : مراسل في الجول

ممدوح عباس في مؤتمر إعلان قائمة أحمد سليمان لانتخابات الزمالك

أصدر المكتب الإعلامي لممدوح عباس رئيس الزمالك السابق بيانا رسميا أعلن فيه حصوله على 34 حكم قضائي جديد في قضايا القروض التي منحها للنادي الأبيض في وقت سابق.

وأوضح كمال شعيب المستشار القانوني لعباس في البيان أن الزمالك ورئيسه مرتضى منصور أصبح عليهم سداد 67 مليون جنيه للأول.

وأضاف "الأحكام الصادرة من دوائر محاكم شمال وجنوب الجيزة بإنصاف ممدوح عباس فى قضايا قروض نادى الزمالك جائت بعد القاعدة القانونية التى ارستها محكمة النقض فى 2016 لصالح ممدوح عباس بأحقيته الكاملة فى كافة القروض التى منحها لنادى الزمالك في وقت سابق لاسيما وأن هذه القروض ثبت فعليا أنها أنفقت في أنشطة وأعمال نادي الزمالك على عكس ما يزعم مرتضى منصور".

وجاء بيان المكتب الإعلامي لممدوح عباس كاملا كالتالي:

أصدر المكتب الإعلامي لرجل الأعمال ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الاسبق بيان صحفى يكشف فيه عن فوز الفريق القانونى بـ 34 دعوى قضائية جديدة ضد مرتضى منصور تتعلق بقروض نادى الزمالك خلال شهر فبراير 2018 .

وقال الدكتور كمال شعيب المستشار القانونى لممدوح عباس فى بيان رسمى أن الفريق القانونى لعباس حصل على 34 حكم قضائي جديد فى قضايا قروض نادى الزمالك فى شهر فبراير الجارى بما يلزم مرتضى منصور سداد 67 مليون جنيه .

واوضح شعيب أن الـ 34 حكم صدورا من ما يقترب من 10 دوائر قضائية بمحاكم شمال وجنوب الجيزة الابتدائية ، مشيرا الى ان تلك القضايا كانت منظورة امام المحاكم منذ منتصف 2015 وتم تداولها لأكثر من جلسة حتى جرى حجزهم للحكم فى فبراير الحالى .

وأكد شعيب أن الأحكام القضائية عنوان الحقيقة ، وصدور أحكام من اكثر من دائرة قضائية لصالح ممدوح عباس فى أموال القروض التى منحها لنادى الزمالك فى وقت سابق هى انصاف لممدوح عباس وبرهان جديد على صحة وسلامة موقفه القانونى .

واشار شعيب أن الأحكام الصادرة من دوائر محاكم شمال وجنوب الجيزة بإنصاف ممدوح عباس فى قضايا قروض نادى الزمالك جائت بعد القاعدة القانونية التى ارستها محكمة النقض فى 2016 لصالح ممدوح عباس بأحقيته الكاملة فى كافة القروض التى منحها لنادى الزمالك في وقت سابق لاسيما وأن هذه القروض ثبت فعليا أنها أنفقت في أنشطة وأعمال نادي الزمالك على عكس ما يزعم مرتضى منصور .

وشدد شعيب ان تعنت مرتضى منصور فى عدم سداد أموال القروض هو ما دفع ممدوح عباس اللجؤ للقضاء المصرى لاتخاذ الاجراءات القانونية والحفاظ على حقوقه الكامله ، وحرك منذ منتصف 2015 أكثر من دعوى قضائية مدعمه بالأوراق والمستندات ، ونظرت جميعها فى جلسات كثيرة امام المحاكم حتى صدر بشأنها أحكام بالزام منصور برد 67 مليون جنيه .

ولفت شعيب احترام وتقدير ممدوح عباس لجمهور القلعة البيضاء وان المستهدف من تلك الدعاوى هو اثبات حقوقه المالية تجاه ادارة نادى الزمالك ، خاصة أن مرتضى منصور الذى يمتنع عن سدادها هو نفسه الذى حرك ضد قضائية ضد نادى الزمالك في وقت سابق ، وحصل من النادى على 2 مليون جنيه .

التعليقات

قد ينال إعجابك