بالفيديو – 5 ركلات جزاء والنتيجة فوز كوتوكو 1-0 فقط في الكونفدرالية

الإثنين، 12 فبراير 2018 - 12:38

كتب : عادل كُريّم

أشانتي كوتوكو وكارا

شهدت مباراة أشانتي كوتوكو الغاني وكارا برازفيل الكونغولي في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقي والتي أقيمت أمس الأحد في مدينة كوماسي الغانية موقفاً غريباً، بعد ان احتسب حكم المباراة السنغالي عيسى سي خمسة ركلات جزاء في اللقاء بواقع أربعة لأصحاب الأرض كوتوكو وواحدة للضيف كارا.

الأغرب أن المباراة انتهت بفوز كوتكو بهدف وحيد بعد أن أهدر لاعبوه ثلاثة ركلات جزاء من الأربعة التي احتسبت لهم، فيما أهدر كارا أيضاً ركلة الجزاء التي حصل عليها.

الحكم السنغالي احتسب ركلة جزاء لمصلحة كوتوكو في الدقيقة السادسة أهدرها صديق آدامز بالتسديد فوق العارضة. وفي الدقيقة 54 حصل كوتوكو على ركلة جزاء ثانية، إلا أن حارس كارا ماسا تشانسيل تصدى لتسديدة أموس فريمبونج.

كوتوكو حصل على ركلة جزاء ثالثة في الدقيقة 67، ومن جديد نجح تشانسيل في التصدي للركلة التي سددها بابا ماهاما. وبعد سبع دقائق وتحديداً في الدقيقة 73 احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة كارا، إلا أن حارس كوتوكو فيليكس أنان تصدى للركلة التي سددها حارس كارا تشانسيل بنفسه.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عاد الحكم السنغالي ليحتسب ركلة جزاء رابعة لكوتوكو، لينجح هذه المرة البديل ياكوبو محمد في تسجيلها، لتنتهي المباراة بفوز كوتوكو بهدف وحيد.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب في برازفيل يوم 21 فبراير، على أن يواجه الفائز منهما فريق اتحاد بن قردان التونسي، الذي تأهل مباشرة لدور الـ32 بعد انسحاب منافسه الهلال جوبا من جنوب السودان.

التعليقات

قد ينال إعجابك