نجم ليفربول: صلاح سيصل إلى ما حققه فاولر وأوين

الجمعة، 09 فبراير 2018 - 22:00

كتب : عمرو عبد المنعم

محمد صلاح

يرى ستيف ماكمانمان نجم ليفربول وريال مدريد السابق، أن النجم المصري محمد صلاح سيحقق الكثير من الإنجازات مع النادي الإنجليزي ليصبح أحد أساطير الفريق.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

ونقلت صحيفة "إندبينديت" تصريحات ماكمانمان قائلا: "على المدى البعيد من الممكن أن يصل محمد صلاح إلى ما حققه مايكل أوين وروبي فاولر من أهداف كثيرة مع ليفربول".

وأضاف "أتوقع أن يستمر صلاح في المنافسة مع هاري كين على لقب هداف الدوري الإنجليزي إلى نهاية المسابقة".

وأكمل "منذ 3 سنوات نظرت إلى هاري كين وتوقعت أن يحقق نجاحا باهرا وعندما سجل 25 هدفا في الموسم توقعت أن يفعل الأمر ذاته مرة أخرى ويستمر في التألق".

وتابع "صلاح يبدو أيضا كذلك ويستطيع تسجيل عددا كبيرا من الأهداف في كل موسم إذا كان مستقرا مع ليفربول مع تطوير مستواه بشكل أكبر".

واستمر في حديثه عن النجم المصري قائلا: "في كل مباراة يسجل فيها محمد صلاح يكون مثيرا للدهشة، وحتى إذا أهدر فرص يكون دائما متواجد في المكان الصحيح".

وأردف لاعب الوسط السابق "صلاح يسجل الأهداف بطرق مختلفة عكس هاري كين وذلك نظرا لاختلاف المراكز بينهما".

وأشاد بمحمد صلاح قائلا "صلاح مميز في الابتعاد عن المدافعين وحتى في الأماكن الضيقة يستطيع الهروب من الرقابة وتسجيل الأهداف".

وأتم تصريحاته "على الأرجح سوف يسجل محمد صلاح مع ليفربول أهدافا أكثر مما يهدر من فرص".

محترفنا المصري محمد صلاح يقدم موسم ولا أروع مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويحتل المركز الثاني في ترتيب هدافين البطولة برصيد 21 هدفا بفارق هدف عن هاري كين نجم توتنام.

وفاز محمد صلاح بجائزة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كأفضل لاعب في قارة إفريقيا، كذلك حصل على جائزة هيئة الإذاعة البريطانية BBC كأفضل لاعب في القارة أيضا لعام 2017 الماضي.

اقرأ أيضا:

هدية جديدة إلى الأهلي.. الداخلية يعرقل الإسماعيلي

شيكابالا يتحدث عن "احتفال الأزمة" بعد هدفه في الباطن

ثلاثي الأهلي سجل أكثر من 13 فريقا بالدوري .. بينهم الزمالك

في الجول يكشف - حجم إصابة عواد.. وغيابه عن لقاء إنبي

مرتضى يدعو مجلس إدارة الزمالك لاجتماع طارئ

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك