تأجيل انتخابات سموحة "فرج عامر لن يفوز بالتزكية"

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 - 00:58

كتب : هاني العوضي

الزمالك - سموحة

أكد نادر عبد الهادي مرشح الرئاسة بنادي سموحة والذي حصل على حكم من لجنة التظلمات باللجنة الاوليمبية باحقيته للترشح على منصب الرئيس فى مواجهة فرج عامر الرئيس الحالي للنادى، تأجيل انتخابات النادي السكندري.

وأوضح عبد الهادي في تصريحات لـFilGoal.com يوم الأحد: "بالفعل تم تاجيل الانتخابات لتكون في العاشر من نوفمبر المقبل حيث أن الانتخابات كان محدد لها يوم الجمعة المقبل وذلك لاعطائي فرصة للدعاية".

وأضاف عبد الهادي أنه رفض تمديد فترة تاجيل الانتخابات حرصا منه على مصلحة النادي وزملائه المرشحين، وشدد "طول الفترة سترهق المرشحين نفسيا وماليا".

وكانت اللجنة التي تستقبل اوراق المرشحين قد رفضت استقبال اوراق مرشح الرئاسة بسبب صدور قرار إيقاف له من قبل مجلس الإدارة وهو ما يتنافى مع اللائحة التي وضعها النادي بعد وضع شروط الترشح والتي منها عدم صدور قرار بإيقاف العضو المرشح.

ونفى المرشح الرئاسي هذا الأمر بالمستندات رغم رفض اللجنة الاوليمبية الطعن الذى تقدم به وهو ما جعله يتقدم بطعن للجنة التظلمات والتي قررت قبول الطعن وصدور حكم بعودة عبد الهادي للسباق الانتخابي مجددا ليبعد عن فرج عامر رئيس النادى الحالى صفة التزكية

واختتم المرشح الرئاسي الجديد تصريحاته بأنه سيجهز قائمة يخوض بها الانتخابات لكنه حتى الآن لم يستقر على أسماء معينة.

أخر الأخبار
التعليقات