متعب: أنا صامت بسبب الجماهير وأهمية المرحلة

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 - 00:37

كتب : محمود باهي

عماد متعب - الأهلي - النجم الساحلي

قال عماد متعب مهاجم الأهلي إنه متمسك بالحصول على فرصة للمشاركة أساسيًا في مباريات الفريق.

وأضاف متعب خلال مداخلة هاتفية بقناة صدى البلد: "تشجيع الجماهير يمنحني إصرارًا على التواجد في الملعب وأقاتل لرد الجميل لهم على ما يفعلوه معي، هذا ما يجعلني صامتًا وعدم إثارة أي مشكلة تضر الفريق في المناسبات المهمة".

وتابع: "واقعة مباراة الاتحاد انتهت في وقتها هناك مباريات لا أحزن من عدم المشاركة بها لأهمية المرحلة في نصف نهائي إفريقيا ولكن مشوار الدوري طويل ويمكن التعويض".

واستدرك: "ولكن المدير الفني من حقه اختيار التشكيلة، فمصلحة الفريق أهم، دوري كلاعب كبير في الأوقات المهمة عدم إثارة أي مشكلة لتفادي أي بلبلة حول الفريق، بل لابد من التكاتف، وتتبقى مباراتان ونتوج بدوري الأبطال".

وواصل: "الكثيرون يطالبوني بالاعتزال منذ 4 سنوات ليس ذنبي اللعب مع نجوم أكبر مني سنًا واعتزلوا مثل شادي محمد ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة وأحمد حسن وغيرهم".

واستمر المهاجم المخضرم بقوله: "المباريات تعيد لياقة اللاعب، أمامنا نهائي إفريقيا ولا يفرق من يلعب وقت طويل أو يشارك كبديل، والوضع سيختلف مع استئناف مشوار الدوري ووجود كم كبير من المباريات".

واختتم "أحلم باللعب في كأس العالم أو التواجد بشكل عام، أتدرب بشكل جيد وأقولها للمرة المليون أنتظر فرصتي مثل أي لاعب ناشيء ، وعندما أحصل عليها فالفيصل هو الملعب.. عمري 34 سنة فقط"

سداسية عن طريق وليد أزارو "هاتريك" وعلي معلول هدف ورامي ربيعة هدف ووليد سليمان هدف، كتبت وصول الأهلي إلى نهائي إفريقيا. (طالع التفاصيل)

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا. (تعرف على موعد المباراة)

ودخل أزارو تاريخ الأهلي كرابع لاعب يسجل "هاتريك" في البطولات الإفريقية وتحديدا في دوري أبطال إفريقيا. (تعرف على القائمة بالكامل)

طالع أيضا

ماذا يفعل الأهلي في "المواجهات المكررة" في النهائي الإفريقي

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس