وكيله: كأس العالم شرط متعب للاستمرار في الأهلي

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 11:08

كتب : محرر في الجول

عماد متعب - الأهلي

ربط نادر شوقي وكيل عماد متعب استمرار اللاعب في الأهلي بتقديم حسام البدري المدير الفني يد العون له من أجل الانضمام لقائمة منتخب مصر في كأس العالم.

عماد متعب

النادي : الأهلي

وقال نادر شوقي لبرنامج "استاد الهدف" على إذاعة "الشباب والرياضة": "متعب مثل أي لاعب في العالم يريد فرصا أكثر للعب، ولكن الآن عماد يفكر أكثر في اللعب مع منتخب مصر في كأس العالم ويعمل على تحقيق هذا الهدف".

وأكمل "الأهلي هو أفضل بوابة لمتعب من أجل الانضمام إلى قائمة منتخب مصر في كأس العالم، ولكن السؤال الآن هل الكابتن حسام البدري سيساعد متعب على ذلك".

وأوضح "لو كانت الإجابة نعم فبالتأكيد سيبقى متعب في الأهلي، ولكن إذا لم يساعده الكابتن حسام في ذلك سيبحث عن فرصته في مكان أخر لأنه بالتأكيد يستحق الذهاب إلى كأس العالم بتاريخه الكبير".

وكيل متعب أضاف "لا نفكر في إذا كان العرض من داخل أو خارج مصر وهذا لا يشكل فارقا لأننا لا نبحث عن الماديات، ما يشغل تفكيرنا هو اختيار المدرب الذي سيساعده على التواجد في كأس العالم".

وأشار نادر شوقي إلى أن أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة لم يتحدث معه بشأن ضم متعب، بعدما فضل اللاعب الاستمرار مع الأهلي الموسم الماضي.

عن ذلك، قال: "ميدو تحدث معي السنة الماضية بشأن متعب وكانت رغبة عماد هي الاستمرار في الأهلي، ولكن لم يحدث أي جديد في الموسم الجاري".

وأتم "لايزال لدينا فرصة لشهر يناير من أجل تحديد مستقبل متعب، ولكن أتمنى أن يستمر في الأهلي ويساعده كابتن حسام على الانضمام لمنتخب مصر".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس