نيفيل: راشفورد لديه نفس مستوى ديمبيلي ومبابي

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 - 11:28

كتب : محمد يسري

ماركوس راشفورد

يؤمن فيل نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق أن ماركوس راشفورد جناح الفريق الإنجليزي لا يقل كفاءة عن عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وذلك خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة "تليجراف" البريطانية.

وقال نيفيل:"لأنه إنجليزي نقول: إنه يلعب على الجناح الأيسر إنه جيد".

وأضاف:"راشفورد لديه نفس مستوى ديمبيلي ومبابي من يلعبوا على الجناح أيضا، الناس يقولون يجب أن يلعب راشفورد في مركز المهاجم لكنه قادر على اللعب في أي مركز لأنه لاعب رائع".

وأكمل"قيمة راشفورد قريبة من قيمتهم، إنه لاعب رائع مثلهم وسيكون جيد في المستقبل لأنه يتطور كل موسم".

وأردف"لقد لعب تحت قيادة لويس فان جال وتألق بشدة في موسمه الثاني تحت قيادة جوزيه مورينيو، رغم أن الجميع كان لا يعتقد إنه قادر على اللعب لكنه لعب في المباريات الكبرى والآن يسجل الأهداف وقادر على أن يكون ضمن صفوة اللاعبين".

وأتم لاعب مانشستر يونايتد السابق تصريحاته بالحديث عن لعب فريقه بـ4 لاعبين أصحاب قدرات هجومية، وقال:"أعتقد أن الفريق قادر على اللعب بهذه الطريقة بهذه التشكيلة، هم قادرون على ذلك".

ولعب راشفورد 8 مباريات هذا الموسم سجل 5 أهداف.

وانتقل ديمبيلي من بروسيا دورتموند إلى برشلونة مقابل 105 مليون يورو ليكون أغلى لاعب في تاريخ برشلونة بينما يلعب مبابي على سبيل الإعارة في صفوف باريس سان جيرمان من موناكو على أن يشتري فريق العاصمة الفرنسي عقده من فريق الإمارة في الموسم المقبل.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس