بالفيديو - رئيس سيون يضرب محللا تليفزيونيا انتقده

الخميس، 21 سبتمبر 2017 - 23:33

كتب : محمد البنا

كريستيان قسطنطين

هل تتذكر رئيس سيون المثير للجدل كريستيان قسطنطين الذي ضم عصام الحضري حارس الأهلي؟ ها هو يعود للإثارة ويعتدي على محلل كروي في سويسرا.

أمسية الخميس فاز سيون على لوجانو 2-1 خارج ملعبه، وأثناء وجود قناة Teleclub Sport في أرضية الملعب تحلل اللقاء، اعتدى قسطنطين على رولف فيرنجر المحلل الفني ومدرب شتوتجارت وسويسرا وجراسهوبرز وسانت جالين وزيوريخ سابقا.

في البداية شاهد الفيديو التالي:

قسطنطين واقفا يعتدي على رولف فيرنجر ويسقطه أرضا.

المثير أن رئيس سيون صرح بعد ذلك في القناة ذاتها قائلا: "رولف فيرنجر انتقدني كثيرا الأسبوع الماضي وكان نقده لاذعا، فاحتفظت بهذا الموقف معه".

وأضاف "لقد ضربته وركلت مؤخرته".

وعند سؤاله إن كان هذا سلوكا صحيحا كرئيس نادي فأجاب: "لقد كان الأمر جيدا بالنسبة لي كشخص وليست أخلاق رئاسية.. لكن عندما تتعرض للهجوم عليك أن تدافع عن نفسك".

فيما قال رولف فيرنجر المعتدى عليه عبر قناة teleclub: "في البداية جاء نجله ثم حضر هو، أعطاني أربع أو خمس ركلات، لم أضجر في البداية ظنا أن هذا ليس حقيقيا".

وأضاف "لا أصدق ما حدث! لقد أتبعني وسقطت على الأرض وواصل اعتدائه علي".

وذكرت التقارير الصادرة من صحف سويسرية أن ما قاله رولف فيرنجر أغضب رئيس سيون هو أنه انتقده عبر قناة teleclub قائلا: "دائما ما نسمع أن [CC] كريستيان قسطنطين هو شيء جيد للبطولة السويسرية، لكن الحقيقة أنه خامة رائعة للصحافة السويسرية.. الآن عليّ أن أقول إن الأمر بات سخيفا".

وأضاف "كل الأضواء تسلط عليه، وفي النهاية المدربين المساكين هم من يسقطون وهو مستمر".

التعليقات