مرتضى: "الضرب بدأ".. لماذا يسعون لتدمير الزمالك؟

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 - 15:39

كتب : FilGoal

مؤتمر مرتضى منصور عن مستجدات أزمة المقاصة

يرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك بعض الأخبار المغلوطة يتم تداولها يبقى الغرض منها النيل من استقرار الفريق.

وقال مرتضى في تصريحات لإذاعة راديو هيتس:"ما يعجبي في المدرب نيبوشا يوفوفيتش هو علاقته الجيدة مع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني".

ثم استدرك "لكن للأسف الضرب بدأ، قيل إنني منعت طارق يحيى من التصريح إعلاميا، من قال هذا؟ الكل يعلم أنه يستأذنني قبل التحدث".

وواصل "خبر أخر كتبته صحيفة يتعلق برغبة النادي في بيع باسم مرسي مقابل 5 ملايين جنيه. لو أردت باسم خارج الزمالك لرحل منذ فترة، بل العكس نريده أن يستعيد مستواه حتى يرجع لمنتخب مصر. كل هذا ضرب من الإعلام للزمالك".

وتعجب "لماذا يحاولون تدمير الزمالك؟ وللعلم من يكتبون مثل هذه الأخبار زملكاوية".

وتحدث يحيى في الإعلام بعد فوز الزمالك على الداخلية وذرف الدموع متأثرا حين تحدث عن دوره داخل الفريق وعلاقته بمرتضى منصور. (التفاصيل)

وعن رأيه في الفريق بعد تعادله مع الإنتاج الحربي وفوزه على الداخلية في أول جولتين من الدوري قال:"لا يمكنني الحكم بعد لقائين فقط، لابد أن يخوض المدرب على الأقل 10 مباريات".

وواصل "قناعاتي لن تتغير، إذا خسر مدرب مرة واثنين وثلاثة لابد أن يرحل. كان علي إبعاد أوجوستو إيناسيو منذ خسارته في الجزائر في دوري أبطال إفريقيا".

وأتم "إيناسيو هو الوحيد مع جوزوالدو فيريرا اللذان أدعيا أنني أتدخل في التشكيل، لكن الأخرون مثل حازم إمام وغيره أكدوا أنني لا أفرض رأيي في الاختيارات".

ورحل إيناسيو عن الزمالك بعد أول جولتين في البطولة العربية ليتولى يحيى المهمة بصفة مؤقتة.

وتعاقد الزمالك مع نيبوشا مدرب الفيصلي الأردني السابق مع انطلاق الموسم الجديد.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس