فيرديناند يعلن: سأصبح ملاكما محترفا

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 - 11:50

كتب : إسلام مجدي

ريو فيرديناند

أعلن ريو فيرديناند أسطورة دفاع مانشستر يونايتد إنه يخطط لكي يصبح ملاكما محترفا وانضم إلى فريق لتجهيزه لخوض المنافسات بشكل رسمي.

وكتب اللاعب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"الأمر يحدث فعلا، لا يمكنني الانتظار لبداية فريقي مع (بت فير) وريتشي وودهال وميل دين".

وسيتدرب فيرديناند تحت إمرة ريتشي وودهال الملاكم السابق والذي شارك في أولمبياد 1988 ويعمل حاليا كمعلق للعبة الملاكة ومدرب أولمبي.

ويشرف على إعداد النجم الإنجليزي صاحب الـ38 عاما بدنيا ميل دين مدرب الأحمال البدنية ويلعب الرجبي كذلك.

وصرح اللاعب عقب إعلانه رسميا لصحيفة "إيفنينج ستاندرد" قائلا :"أنا أرغب في الاستمرار في شكل لائق بدني، وأحد أكثر الأشياء التي افتقدتها منذ اعتزالي كرة القدم هي المنافسة".

وأضاف "سواء كانت جماعية كفريق أو فردية في مركز واحد لواحد ضد مهاجم".

وكانت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية قد قالت في وقت سابق إن ذلك قد يكون مشروعا للتلفزيون أكثر منه تحول رياضي من لعبة إلى لعبة.

وقالت الصحيفة البريطانية :"على فيرديناند الآن أن يقدم على رخصة لممارسة الملاكمة بطريقة احترافية".

واعتزل فيرديناند كرة القدم عام 2015 بعد أن قضى مع مانشستر يونايتد 12 عاما منذ أن انضم إليه قادما من ليدز يونايتد بمبلغ 41.4 مليون جنيه إسترليني.

ولعب الدولي الإنجليزي السابق بقميص يونايتد في 455 مباراة سجل خلالها 8 أهداف، وتوج مع الشياطين الحمر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ست مرات وكأس الرابطة مرتين والدرع الخيرية أربع مرات ودوري أبطال أوروبا مرة وكأس العالم للأندية مرة.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس