البدري لـ في الجول: لاعبو الترجي جيدون.. وأنا أيضا أمتلك الأفضل

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 - 12:49

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - الزمالك - حسام البدري

شدد حسام البدري مدرب الأهلي على صعوبة المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي يوم السبت في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري لـ FilGoal.com:"لقاء قوي أشبه بنهائي مبكر للبطولة لأن كلا الفريقين يسعى للتتويج. نواجه منافسا تاريخيا لنا، ستكون مباراة في منتهى الإثارة بالنسبة للجمهورين".

وواصل "الترجي حاليا يختلف عن الفريق هزمناه في عقر داره منذ 5 سنوات لنفوز باللقب، فريق قوي يجب احترامه وتقديره لأنه بطل تونس. أثق في قدرة اللاعبين على الانتصار في وجود الدعم الجماهيري".

وتابع "الترجي يمتلك لاعبين جيدين، وأنا أيضا أمتلك الأفضل. جاهزون للمواجهة وحالتنا الفنية مرتفعة وحتى وإن تعادلنا في الدوري مع طلائع الجيش، تلك المباراة كانت لها ظروف خارج الإطار الفني".

ودافع البدري عن مهاجمه وليد أزارو الذي لم يقدم المردود المنتظر في مواجهة الجيش فقال:"أتمنى من يتحدث أن يكون كلامه منطقيا، كيف أحكم على الاعب من لقاء وحيد!".

وكان اللاعب المغربي المنضم حديثا إلى الأهلي هو المهاجم الرئيسي في لقاء الجيش والذي انتهى بالتعادل 1-1 في الجولة الأولى من الدوري.

ويستضيف الأهلي فريق الترجي على ملعب برج العرب يوم السبت، لقاء لابد لبطل مصر أن يفوز به قبل خوض الإياب في رادس يوم 23 سبتمبر المقبل.

التعليقات