البدري يوضح لـ في الجول: هل طلب التعاقد مع بيليات

الجمعة، 25 أغسطس 2017 - 23:23

كتب : أحمد الخولي

خاما بيليات

هل بالفعل طلب حسام البدري المدير الفني للأهلي، التعاقد مع خاما بيليات نجم صن داونز؟ سؤال من FilGoal.com يُجيب عنه مدرب المارد الأحمر.

وقال حسام البدري لـFilGoal.com: "لا. لم أفكر في بيليات".

وأوضح "سبب واضح وبسيط يجعلني لا أفكر في بيليات وهو أنه على قوة فريق صن داونز".

وأضاف "من الصعب التواصل إلى اتفاق مع بيليات، خاصة أن صن داونز متمسك به. كذلك الفريق الجنوب إفريقي مستمر في المسابقات الإفريقية".

بيليات البالغ من العمر 26 عاما تألق مع فريقه صن داونز الجنوب إفريقي وساهم في تتويجهم الموسم الماضي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، كذلك ظهر بمستوى مميز مع منتخب زيمبابوي في بطولة الأمم الإفريقية السابقة في الجابون.

بعض التقارير خرجت لتشير لطلب البدري التعاقد مع بيليات وذلك بعد زيادة عدد الأجانب في الدوري، وهو ما نفاه المدرب.

اتحاد الكرة أصدر بيانا رسميا في وقت سابق، كشف من خلاله تفاصيل ما تم في اجتماعه مع الأندية مشيرا إلى "أغلبية الأندية وافقت على اقتراح تواجد 4 أجانب في قوائم الموسم الجديد. 3 في قائمة المباراة الواحدة". (طالع التفاصيل)

الأهلي يضم بين صفوفه ثلاثة أجانب وهم علي معلول وجونيور أجاي ووليد أزارو.

خلال سوق الانتقالات الحالية، تعاقد الأهلي مع إسلام محارب من سموحة وهشام محمد من مصر للمقاصة ووليد أزارو من الدفاع الحسني الجديدي، وأيمن أشرف بعد نهاية عقده مع الفريق السكندري.

ليس المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم بيليات بالانتقال إلى الأهلي، خلال يناير الماضي، وكذلك خلال شهر مارس.

وقتها كشف مصدر مسؤول من داخل النادي الأهلي أن: "نادي صن داونز يطلب مبالغ خيالية لبيع اللاعب، وعندما تحدثنا معهم من قبل طلبوا 3 ملايين يورو للتخلي عن بيليات".

وأضاف "من المؤكد أن بيليات لاعب مميز وهام، لكن هذا المبلغ يتجاوز قدرات النادي الأهلي المادية بكثير".

ونجح فريق صن داونز في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد احتلاله المركز الثالث خلف الترجي التونسي في المجموعة الثالثة.

صن داونز سيواجه الوداد الرياضي المغربي الذي تأهل كمتصدر لمجموعة الأهلي، بينما المارد الأحمر سيضرب موعدا ناريا مع الترجي التونسي، خلال يومي 16 و17 من شهر سبتمبر المقبل.

ولعب بيليات مباراة واحدة فقط مكع صن داونز في دوري الأبطال حتى الآن، وجاءت أمام سان جورج في الجولة الأولى، قبل أن يغيب عن باقي المباريات.

التعليقات