الشناوي: أتمنى الانضمام للاتحاد معارا.. ومكاني الطبيعي في منتخب مصر

الإثنين، 21 أغسطس 2017 - 15:55

كتب : محمود باهي

محمد الشناوي

قال محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي إنه تلقى عرضا للانضمام إلى فريق الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة خلال السوق الصيفية الجارية، مشيرا إلى أنه حزين لعدم انضمامه لمنتخب مصر.

محمد الشناوي

النادي : الأهلي

وانضم الشناوي إلى الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادما من بتروجيت.

وصرح حارس الأهلي لبرنامج "ستاد الهدف" قائلا:"قدمنا موسمًا جيدًا تحت قيادة حسام البدري فالجهاز الفني والإدارة تعبوا كثيرًا طوال الفترة الماضية، لم ألعب بانتظام وأعلم أن المنافسة قوية في الأهلي وأنني أخوض تحد جديد وقدمت مستوى جيد في الكأس والبطولة العربية والقادم أفضل".

وأضاف: "أنا في إجازة وعلمت بوجود عرض من الاتحاد السكندري وهو ناد جماهيري وأتمنى أنتقل على سبيل الإعارة ولا أعرف أين انتهت المفاوضات وسأعلم بعد عودتي للفريق".

وواصل: "بالتأكيد حزين لعدم انضمامي إلى المنتخب ولكن كرة القدم مليئة بالمتغيرات وأتمنى التواجد في الملعب بالموسم الجديد وأعود إلى مكاني الطبيعي في المنتخب".

وأتم: "أتمنى أن يحالفنا التوفيق في مباراتي أوغندا ونتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا فالجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر مميز للغاية وأتمنى الخير للمنتخب سواء كنت متواجدًا بالقائمة أو خارج المعسكر".

وكان الأهلي قد تلقى عرضا رسميا من فريق الاتحاد السكندري لاستعارة صاحب الـ28 عاما. (طالع التفاصيل)

وأعار الأهلي حارسه الشاب عمر رضوان إلى الرجاء وباع مسعد عوض إلى سموحة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية. (التفاصيل)

وسيجد الاتحاد صعوبة في موافقة الأهلي نظرا لأن الأخير يضم 3 حراس مرمى فقط في الوقت الحالي هم الشناوي وشريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم.

ويحرس مرمى الاتحاد اللاعب الهاني سليمان ويجلس محمود السيد بديلا له.

التعليقات