خاص في الجول يكشف.. نقاط تفصل أتوري عن تدريب الزمالك

الجمعة، 18 أغسطس 2017 - 19:07

بقلم : محمد البنا

باولو أتوري - الزمالك

بات باولو أتوري المدرب البرازيلي في مقدمة الأسماء المرشحة لقيادة الزمالك بعد توصل الطرفين لاتفاق مبدأي بخصوص الراتب ومدة التعاقد.

أتوري سيصل القاهرة يوم الثلاثاء المقبل للتفاوض على الرتوش الأخيرة وتفاصيل عقده مع الزمالك. (التفاصيل)

وعلم FilGoal.com أن أتوري ينتظر مباراة أتليتكو بارانينسي ضد جريميو ثم ينهي تعاقده بشكل ودي مع فريقه بناء على الخطاب المرسل برغبة الزمالك في التعاقد معه ثم يطير إلى القاهرة الأثنين ليصل الثلاثاء للاجتماع بمجلس الإدارة وإتمام الاتفاق.

وشمل الاتفاق المبدأي هو اصطحاب أتوري ثنائي مساعد معه، كما أن الزمالك يرغب في فصل عقديهما عن عقد أتوري والتفاوض حول المقابل المادي لهما.

وعلم FilGoal.com أن أتوري رغبته في اصطحاب جهاز فني كامل يتكون من خمسة أفراد من ضمنهم مدرب لحراس المرمى أيضا، في حين قد يستعين بمدرب مساعد مصري فقط. وهذا ما سيتفاوض عليه في اجتماعه بالإدارة.

كما تأكد FilGoal.com من عدم وجود كايو نجل باولو أتوري كمدرب مساعد في الجهاز المعاون له بالزمالك، ولم يطلب المدرب البرازيلي اصطحابه رغم عمله معه 11 عاما.. إلا أن كايو يعمل مدربا مساعدا في منتخب البرتغال للشباب ولا توجد رغبة لديه في العمل في مصر.

نقاط التفاوض

وعلم FilGoal.com أن الاتفاق المبدأي هو على مدة التعاقد وستكون موسم واحد، كما أن المقابل المادي قد يصل أو يتجاوز بقليل مليون و100 ألف دولار بحسب عدد المساعدين والاتفاق بين الطرفين.

وسيناقش أتوري مع الزمالك أماكن الإقامة له ولمساعديه وأيضا أماكن استضافة عائلته التي ينوي استقدامها طوال فترة وجوده في مصر.

ويتبقى أيضا التفاوض على مكافآت الفوز وحوافز البطولات.

ويلقى اسم أتوري قبولا كبيرا في إدارة الزمالك ورغبة واضحة في توليه المسؤولية خلفا لأوجستو إيناسيو.

ويمتلك أتوري سيرة ذاتية كبيرة، حيث بدأ مشواره التدريبي عام 1975 وخلال هذه الفترة تولى قيادة أكثر من 25 فريقا.

وكانت أبرز نجاحات أتوري مع فريق ساو باولو الذي توج معه بكأس أمريكا الجنوبية للأندية "ليبرتادوريس" عام 2005 قبل رفع كأس العالم للأندية بعد الفوز على ليفربول في النهائي.

كما توج أتوري بالدوري البرازيلي مع بوتافوجو عام 1995 وبكأس ليبرتادوريس مع كروزيرو عام 1997.

ويمتلك أتوري أيضا خبرة عربية، حيث قاد منتخبي قطر الأول والأوليمبي، بعد التتويج مع الريان بكأس أمير قطر عامي 2010 و2011.

وكانت أخر تجربة لأتوري مع فريق أتلتيكو باراناينسي البرازيلي في الموسم الماضي.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس