بسبب برشلونة؟ دورتموند يعلن إيقاف ديمبيلي لأجل غير مسمى

الأحد، 13 أغسطس 2017 - 11:28

كتب : إسلام مجدي

عثمان ديمبيلي

أعلن نادي بوروسيا دورتموند عن إيقاف لاعبه عثمان ديمبيلي إلى أجل غير مسمى.

وتغيب عثمان ديمبيلي صاحب الـ20 عاما عن مران فريقه يوم الخميس دون إبداء أي أسباب، وفشل ناديه في التواصل معه. (طالع التفاصيل)

ونشر النادي فيما بعد بيانا أعلن من خلاله عن معاقبة اللاعب بإبعاده عن التدريبات الجماعية حتى اتخاذ قرار نهائي بشأن عقب مواجهة دورتموند في كأس ألمانيا. (طالع التفاصيل)

وورد ببيان النادي الألماني صباح الأحد عبر مايكل زورك المدير الرياضي :"تركيزنا حاليا منصب على وحدتنا واستعداد الفريق للموسم الجديد والمباراة الافتتاحية بالدوري ضد فلوفسبورج".

وأضاف "عثمان ديمبيلي بالطبع لديه الفرصة للتدرب لكن منفردا بعيدا عن الملعب".

وأتم بيان النادي :"دورتموند لن يعلق حول أي شيء أخر واللاعب موقوف حتى إشعار أخر".

وكان دورتموند قد رفض في بيان رسمي سابق عرضا مقدما من نادي برشلونة نظرا لأنه "لم يكن مناسبا لقدرات اللاعب وكذلك لأحوال سوق الانتقالات المادية". (طالع التفاصيل)

وألمحت شبكة "سكاي سبورتس" في وقت سابق إلى أن ديمبيلي قد اتفق على البنود الشخصية مع برشلونة ويرغب في الانضمام للنادي الإسباني. (طالع التفاصيل)

وانضم صاحب الـ20 عاما إلى دورتموند قادما من ستاد رين في صيف 2016 بمبلغ 15 مليون يورو.

وشارك ديمبيلي خلال الموسم المنصرم في 49 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 21 هدفا أخرين.

وأصبح دورتموند مدرج كشركة عامة في بورصة فرانكفورت، وبالتالي يجب أن يعلن عن العرض إن أتى بشكل رسمي لعدة أسباب أهمها أن قيمة الأسهم سترتفع مقابل الخبر الإيجابي بزيادة رأس المال، والثاني كجزء من مبدأ الشفافية، وفي حالة إخفاء صفقة تتخطى حجم الـ100 مليون سيفتح بشأنها تحقيقا لمراجعة العمولات والرشاوى إن وجدت. (طالع التفاصيل)

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس