عامر حسين: التحكيم في البطولة العربية كان ضعيفا

الإثنين، 07 أغسطس 2017 - 19:38

بقلم : بسام أبوبكر

الترجي - الفيصلي

اتفق عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم على أن التحكيم خلال البطولة العربية كان ضعيفا.

وفاز الترجي التونسي بلقب البطولة العربية التي أقيمت في مصر بمشاركة 12 فريقا، بعد التغلب في النهائي على الفيصلي الأردني. (طالع التفاصيل)

ونشبت مشادات خلال المباراة بين لاعبي والجهاز الفني للفيصلي من جهة، ومع حكم اللقاء إبراهيم نور الدين من جهة أخرى. (طالع التفاصيل)

وقال عامر حسين لإذاعة ميجا إف إم: "المكتب التنفيذي للاتحاد العربي سيجتمع للإعلان بشكل رسمي عن العقوبات على نادي الفيصلي، وذلك بعد اجتماع لجنة الإنضباط". (طالع قرارات لجنة الإنضباط)

وأضاف "العقوبات ستكون على النادي بشكل عام والأفراد مع غرامات مالية وقد تصل إلى الحرمان من المشاركة في البطولة".

وأكمل "كل هذه العقوبات مذكورة في اللائحة، ولولا تدخل الأمن خلال المباراة لوصلت الأمور لأبعد من ذلك وأصبح الموقف صعبا للغاية".

وأردف "لم يحدث هذا من قبل أن يخطئ كل أطراف الفريق، سواء اللاعبين والجماهير والجهاز الفني والإداري، وهذا يجعل استبعاد الفيصلي من البطولة أمر غير مستبعد تماما".

وانتقل للحديث عن التحكيم في البطولة قائلا: "التحكيم لم يكن على المستوى وبالفعل أصدرنا توصية أن يكون اختيار الحكام في النسخة المقبلة للبطولة لن يتم عن طريق الاتحادات كما حدث في هذه النسخة".

وأتم تصريحاته "تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم قال إن البطولة ستقام كل مرة في بلد مختلفة لتقارب الشعوب العربية، وفي النسخة المقبلة سيتأخر انطلاقها إلى شهر أغسطس بسبب كأس العالم".

اقرأ أيضا:

بالفيديو - البطولة العربية للأخطاء التحكيمية.. 10 كوارث كادت تغير نتائج المباريات

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس