خاص طائرة - معوض لـ في الجول: سأترك الشمس من أجل منحة بأمريكا وأتمنى إفادة المنتخب

الأربعاء، 26 يوليو 2017 - 19:49

كتب : FilGoal

ندى معوض

أكدت ندى معوض قائدة منتخب ناشئات الكرة الطائرة ولاعبة نادي الشمس رحيلها عن الفريق بنهاية الشهر الجاري إلى أمريكا من أجل الحصول على منحة دراسية.

أوضحت ندى "المنحة جاءت لي ولشقيقتي نورا حيث حصلت نورا على 96% بالثانوية العامة ولم تعلم بنتيجتها لمدة 13 ساعة بسبب ظروف الطيران لمشاركتها ببطولة العالم للناشئات بالمكسيك".

أشارت ندى لـFilGoal.com، أن دراستها لإدارة الأعمال بجامعة بارك الأمريكية لمدة 4 سنوات وشددت على إنها فرصة جيدة لها ولشقيقتها من أجل تطوير مستواهن أيضا بالكرة الطائرة.

حيث أفادت ندى بمشاركتها مع فريق الجامعة في الكرة الطائرة وجاء ذلك بعد اقتناع مسئولي الجامعة بموهبتها خلال مشاهدتها ببطولات العالم للأعمار السنية المختلفة.

في النهاية أكدت ندى أن للمنحة الدراسية مميزات وعيوب "أبرز تلك المميزات تدريبات كرة طائرة مختلفة تماما عما مارسته طوال حياتي، وتطور في المستوى لكن أهم عيوبه هو عدم استطاعتي المشاركة في جميع بطولات المنتخبات بسبب ظروف الدراسة والمنحة، ولكن أنتوي المشاركة في أي مناسبة دولية تسنح لي الفرصة في خوضها".

يذكر أن ندى معوض من أبرز لاعبات الكرة الطائرة في الوقت الحالي وشاركت مع جميع الأعمار السنية للمنتخب المصري كما حصلت مع نادي الشمس على فضية بطولة أفريقيا للأندية في إنجاز تاريخي للنادي بالإضافة لحصولها على لقب أفضل لاعبة بالبطولة.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس