سكاي توضح: خمسة أهداف ليونايتد في خط الوسط

الإثنين، 24 يوليه 2017 - 13:16

كتب : إسلام مجدي

إريك داير

يرغب مانشستر يونايتد في ضم لاعبين إضافيين لقائمته خلال السوق الصيفية الجارية قبل انتهائها للمنافسة على الألقاب بقوة خلال الموسم المقبل.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" تقريرا يبزر خمسة أسماء حددها يونايتد لحل أزمة خط الوسط لديه، وهم إريك داير لاعب توتنام وماركو فيراتي من باريس سان جيرمان وريناتو سانشيز من بايرن ميونيخ ونيمانيا ماتيتش من تشيلسي ورادجا ناينجولان من روما.

وأوضح التقرير أن يونايتد قد تقدم بعرض فعليا لضم داير من توتنام بمبلغ 40 مليون جنيه إسترليني، إلا أن كلا الناديين لم يؤكد على أن هناك عرض.

وانضم صاحب الـ23 عاما إلى توتنام قادما من سبورتنج لشبونة في صيف 2014 بمبلغ 4.25 مليون جنيه إسترليني.

وألمح تقرير "سكاي" إلى أن توتنام في موقف قوي للغاية وبإمكانه أن يطلب ما يشاء خاصة وأنه جدد عقد اللاعب لمدة خمسة مواسم في سبتمبر الماضي لينتهي في 2021.

وشارك الدولي الإنجليزي مع توتنام في 135 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6 أخرين.

ويعد ماركو فيراتي هو الاسم الثاني الذي ظهر على قائمة يونايتد، خاصة وأن مينو رايولا قد أصبح وكيلا له، وهو ذاته وكيل زلاتان إبراهيموفيتش وهنريك مخيتاريان وروميلو لوكاكو وبول بوجبا لاعبي يونايتد.

وانضم الإيطالي صاحب الـ24 عاما إلى باريس سان جيرمان في صيف 2012 بمبلغ 10.2 مليون جنيه إسترليني.

وشارك فيراتي مع الفريق الفرنسي في 201 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 6 أهداف وصنع 36 أخرين.

وبرز اسم ريناتو سانشيز لاعب وسط بايرن ميونيخ كثالث الأسماء، وأشار التقرير إلى أن بايرن ميونيخ أخبره أنه إن أراد الرحيل فيجب أن يدفع المشتري مبلغ 42 مليون جنيه إسترليني، ووكيله خورخي مينديز وهو نفسه وكيل جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد.

وصرح كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ عند سؤاله عن إمكانية رحيل ريناتو قائلا:"رحيله قد يكون ممكننا ولكن لديه فرص كبيرة في الاستمرار معنا".

وانضم ريناتو إلى بايرن قادما من بنفيكا في صيف 2016 بمبلغ 29.75 مليون جنيه إسترليني، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

ولعب سانشيز لبايرن ميونيخ خلال الموسم المنصرم في 25 مباراة بكل المسابقات.

وأتى اسم نيمانيا ماتيتش رابعا ضمن القائمة، وألمح التقرير إلى أن اللاعب متاح في سوق الانتقالات وينوي تشيلسي بيعه إلى يونايتد حسب مصادر "سكاي"، لكن اهتمام يوفنتوس بضم ماتيتش أقوى من يونايتد.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" في وقت سابق إن يوفنتوس كان قد انسحب من صفقة ضم ماتيتش بسبب اقتراب يونايتد من ضم اللاعب ورغبة ماتيتش في العمل مع مدربه السابق، إلا أن "سكاي" نفت انسحاب الفريق الإيطالي من الصفقة.

وضم تشيلسي ماتيتش في شتاء 2014 بمبلغ 25 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2019.

وشارك صاحب الـ28 عاما مع تشيلسي خلال الموسم المنصرم في 40 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع 9 أخرين.

وجاء اسم رادجا ناينجولان لاعب وسط روما خامسا، وكشف التقرير عن أن يونايتد قد استطلع رأي روما في بيعه، وكانت هناك مفاوضات لضم اللاعب في مايو، لكن حاليا من المرجح أن يجدد عقده مع فريقه الإيطالي.

وصرح جيمس بالوتا رئيس نادي روما في وقت سابق قائلا:"نعم تم ذلك. ناينجولان جدد عقده مع روما".

وانضم صاحب الـ29 عاما إلى روما قادما من كالياري في صيف 2014 بمبلغ 12.75 مليون جنيه إسترليني، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2020، ولعب للفريق الإيطالي 161 مباراة في كل المسابقات سجل خلالها 27 هدفا وصنع 18 أخرين.

التعليقات