تقرير – يوفنتوس يفاضل بين تشان وماتيتش

الإثنين، 17 يوليو 2017 - 15:31

بقلم : FilGoal

إيمري تشان

يحاول فريق يوفنتوس لإضافة لاعب خط وسط إلى كتيبته من أجل المنافسة بقوة خلال الموسم المقبل، ووجد ضالته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إيمري تشان

النادي : ليفربول

بلايس ماتويدي

النادي : يوفنتوس

ونشرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية تقريرا يوضح أن يوفنتوس قد حدد إما ضم إيمري تشان لاعب ليفربول أو نيمانيا ماتيتش لاعب تشيلسي خلال السوق الصيفية.

وقالت الصحيفة الإيطالية في تقريرها إن يوفنتوس وضع ضمن خياراته أيضا بلايس ماتويدي لاعب وسط باريس سان جيرمان، إلا أنه ليس بنفس أهمية الثنائي تشان وماتيتش.

وسيواجه يوفنتوس منافسة من مانشستر يونايتد على ضم ماتيتش، والذي يرغب جوزيه مورينيو مدرب الفريق الإنجليزي في الحصول على خدماته بشدة لتعزيز صفوفه.

وسيحتاج يوفنتوس لإقناع ليفربول بالتخلي عن إيمري تشان، وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن الدولي الألماني الأقرب من يوفنتوس عن ماتيتش.

وقالت تقارير صحفية في وقت سابق إن تشان قد جدد عقده مع ليفربول، وإن فعل ذلك صاحب الـ23 عاما فإن خيارات يوفنتوس ستكون محدودة للغاية في السوق.

وانضم تشان إلى ليفربول قادما من باير ليفركوزن في صيف 2014 بمبلغ 12 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2018.

ولعب تشان لليفربول في 129 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع 7 أخرين.

وكشفت تقارير صحفية عن أن ماتيتش يرغب في الرحيل عن تشيلسي، خاصة بعد انضمام تيميوي باكايوكو إلى النادي اللندني من موناكو، مما يعني أنه سيصبح الخيار الثالث في مركزه مع وجود نجولو كانتي أيضا.

وضم تشيلسي ماتيتش في شتاء 2014 بمبلغ 25 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2019.

وشارك صاحب الـ28 عاما مع تشيلسي خلال الموسم المنصرم في 40 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع 9 أخرين.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس