لأول مرة.. أندرلخت يتحدث عن "احتراف تريزيجيه في ليفربول"

الإثنين، 27 مارس 2017 - 18:16

كتب : FilGoal

تريزيجيه

لأول مرة وبشكل رسمي، خرج المدير الرياضي لنادي أندرلخت للحديث عن "احتراف تريزيجيه" في ليفربول.

FilGoal.com كشف في وقت سابق وجود اهتمام من قبل نادي ليفربول بضم محترفنا المصري، محمود حسن "تريزيجيه". (طالع التفاصيل)

أداء تريزيجيه الرائع مع موسكرون البلجيكي، والذي رحل له على سبيل الإعارة من أندرلخت، كذلك أدائه مع منتخب مصر جعله تحت أنظار العديد من الأندية الأوروبية. ولكن "لا يوجد أي خطوة رسمية حتى الآن".

وقال هيرمان فان هولسبيك المدير الرياضي لأندرلخت: "يوجد فارق كبير من متابعة أندية، ووصول عروضا رسميا إلى أي لاعب".

وأوضح في تصريحاته عبر فوتو نيوز البلجيكية "لم يصل إلينا أي عروض رسمية إلى تريزيجيه. لا، ليفربول لم يطلب تريزيجيه رسميا".

وألمح المدير الرياضي لأندرلخت لوجود "اهتمامات إنجليزية" من أجل تريزيجيه ولكن "لم يصل إلى أندرلخت أي عروض رسمية من أي فريق".

ولعب تريزيجيه 25 مباراة بقميص موسكرون، سجل 5 أهداف وصنع 4 وكان له دورا أساسيا في بقاء فريقه في الدوري الممتاز.

إعارة تريزيجيه إلى موسكرون، انتهت. ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى صفوف أندرلخت، ولكن احتمالية رحيله "إلى أحد الأندية الكبيرة في أوروبا" أكبر من استمراره في بلجيكا، حسبما علم FilGoal.com.

يحيى علي وكيل تريزيجيه، كشف لـFilGoal.com في وقت سابق أن "تريزيجيه لديه العديد من العروض الأوروبية سواء من إنجلترا أو من إيطاليا وألمانيا، وسنفاضل بينهم جميعا قبل اتخاذ القرار النهائي". (طالع التفاصيل)

موسكرون فاز على كورتريك في الجولة الـ30 من الدوري البلجيكي بثنائية مقابل لا شيء. هذا الفوز هو الذي حسم استمرار موسكرون في الدوري.

لاعب الأهلي الأسبق، سجل هدفا في انتصار موسكرون.

لكن هذا الفوز أشعل الأجواء في بلجيكا. اتهامات تلاعب والشرطة الفيدرالية تبدأ التحقيق وبيان ناري للرد على "كل تلك الادعاءات". (طالع التفاصيل)

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك