بالفيديو- حصاد WWE: أكثر 10 لحظات مثيرة للجدل بداخل حلبة المصارعة في 2016

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 - 15:19

كتب : خالد طه

شاهد أكثر لحظات محرجة ومثيرة للجدل بداخل حلبة المصارعة في 2016

من بين العديد من اللحظات المحرجة التي تعرّض لها نجوم المصارعة خلال 2016، والتي أثارت جدل كل جمهور WWE على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غرابتها وطرافتها، فإننا نستعرض أبرز 10 منهم، والتي حصدت مشاهدات عالية عبر موقع You Tube للفيديوهات.

1) إيفا ماري تتمزق ملابسها

في أول مباراة لها بعد انضمامها إلى عرض "سماكداون" المباشر، أخابت إيفا ماري ظن المشاهدين، بعد أن اعتذرت عن عدم نزال المصارعة بيكي لينش في إحدى المباريات بسبب عذر خارج عن إرادتها، وهو تمزق صدريتها، ما دفع حكم المباراة إلى تغطيتها لحين عودتها إلى الكواليس مرة أخرى.

2) راندي أورتون يسدد RKO لبروك ليسنر

قبل نزالهما في مهرجان SummerSlam، هاجم "الأفعي" راندي أورتون غريمه "الوحش" بروك ليسنر بضربة RKO مباغتة من الخلف، في إحدى حلقات عرض "راو"، ولكن رد ليسنر على إهانة أورتون له في اليوم التالي مباشرة، بتوجيه ضربة F 5 له في عرض "سماكداون".

3) إنزو أموري يتعرّى أمام زوجة روسيف

ارتكب المصارع الإيطالي إنزو أموري خطأ جسيما، عندما تعرّى أمام لانا زوجة المصارع البلغاري المتوحش روسيف في كواليس إحدى حلقات "راو"، وهو ما دفع روسيف لتحطيمه في مباراة أقيمت بينهما.

4) ذا ميز يسخر من دولف زيجلر

تأكيدا منه على أنه فاشل، عرض نجم المصارعة ذا ميز فيلما تسجيليا أمام الجماهير لنظيره دولف زيجلر بعنوان "نجاح شخص فاشل"، والذي يستعرض فيه إخفاقاته بداخل حلبة المصارعة، قبل أن ينازله على "بطولة القارات" في مهرجان No Mercy، ولكن استطاع زيجلر رغما عن هذا أن يهزم ذا ميز، بل وأن ينقذ نفسه من الاعتزال، بعد أن راهنه أنه في حال عدم تمكنه من اقتناص البطولة منه فسيعلن إنهاء مشواره المهني للأبد.

5) إيه جي ستايلز يتعلّق على الحبال

من المؤكد أن "الاستثنائي" إيه جي ستايلز من أهم المصارعين الذين برزوا خلال 2016، ولكنه تعرّض لموقف لا يُحسد عليه بالمرة، عندما تعلّق لفترة طويلة في حبال الحلبة أثناء نزاله مع دين أمبروز في إحدى حلقات "سماكداون"، وهو ما أحدث له آلاما مبرحة في منطقته الحساسة.

6) جون سينا يخلع رباطة يده

أثار نجم المصارعة الحرة جون سينا حيرة كل جمهوره من كافة أنحاء العالم، بعد أن خلع رباطة يده وتركها بداخل الحلبة، عقب هزيمته أمام إيه جي ستايلز في مهرجان SummerSlam، ما جعلهم يظنون بأنه شعر بالإحباط وقرر الاعتزال للأبد، ولكن نفى سينا تلك الادعاءات، وأكد أنه باق ومستمر بداخل WWE لأنه يعتبرها منزله.

7) سيث رولينز يخبر ستيفاني ماكمان بأسوأ قرار اتخذه زوجها

منذ أن خان تريبل إتش سيث رولينز في حلقة "راو" بتاريخ 29 أغسطس 2016، وأهدى "بطولة WWE العالمية" لكيفين أوينز على "طبق من فضة"، نشأت العداوة الصريحة بين رولينز وتربيل إتش وزوجته ستيفاني ماكمان. وفي هذا الفيديو يحاول سيث رولينز أن يستفز ستيفاني بإخباره لها أن أسوأ قرار اتخذه زوجها هو زواجه منها.

8) سيث رولينز يلقي بكعكة في وجه كريس جيريكو

تعرّض نجم المصارعة كريس جيريكو لموقف محرج في عيد ميلاده الـ 46، عندما قام سيث رولينز بإلقاء كعكة في وجهه بداخل الحلبة وأمام الجماهير في أحد عروض WWE.

9) ستيفاني ماكمان تصفع شقيقها الأكبر

لم تتوانى ستيفاني ماكمان عن صفع شقيقها الأكبر شاين ماكمان، بعد أن أشعل والدهما رئيس WWE فينس ماكمان المنافسة الشديدة بينهما، بعد أن أعلن رسميا عن تعيين شاين كمفوّض لعرض "سماكداون"، وتعيين ستيفاني كمفوّضة لعرض "راو"، وأكد لهما أن واحدا منهما سيكون جديرا بوراثته، في حال تحقيق عرض أحدهما لأعلى المشاهدات.

10) جولدبرج يحطم ضلوع بول هايمان

هاجم نجم المصارعة جولدبرج بول هايمان مدير أعمال نجم المصارعة بروك ليسنر بضربة "رمح" تسببت في تحطيم ضلوعه ودخوله المستشفى، قبل أن ينازل ليسنر في مهرجان Survivor Series.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس