رومان راينز لا يتحمّل انتقادات المعجبين له على Twitter

الخميس، 17 نوفمبر 2016 - 12:19

كتب : خالد طه

رومان راينز

ليس كل نجوم المصارعين يتعاملون برقة مع معجبيهم، ومنهم "بطل الولايات المتحدة" الحالي رومان راينز، الذي رد بحدة على انتقادات بعض المعجبين له عبر Twitter.

ويسأل ذلك المعجب رومان راينز حول متى سيصبح مصارع "استثنائي" مثل "بطل WWE" الحالي إيه جي ستايلز، ليرد راينز عليه أنه هزم ستايلز مرتان، وأن بإمكانه مشاهدة تلك النزالات عبر شبكة WWE التلفزيونية في حال نسيانه لتلك الانتصارات.

أما ذلك المعجب، فانتقد رومان راينز على حمله لـ "بطولة الولايات المتحدة" في أحدث حلقات عرض "راو" المباشر بطريقة غير لائقة بالبطولة التي تحمل اسم بلاده، وطالبه بأن يظهر بعض الاحترام لها.

ورد رومان راينز العضو السابق في فريق "ذا شيلد" على انتقاد ذلك المعجب له بأن الأهم من طريقة حمل البطولة هو أن يدافع عنها، وأضاف له: "فما رأيك بأن تقلق بشأنك وأن أقلق بشأني!".

وفاز رومان راينز بـ "بطولة الولايات المتحدة" في مهرجان Clash of Champions في شهر سبتمبر الماضي، بعد أن اقتنصها من المصارع البلغاري روسيف.

وتجدر الإشارة أن رومان راينز ضمن فريق "راو" الرجالي الذين سينازلون فريق "سماكداون" الرجالي في مهرجان Survivor Series، والمقام فجر الإثنين 21 نوفمبر الجاري.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس