مدرب الأهلي: قادرون على تدارك هزيمتي المصري وزيسكو ضد الإسماعيلي

الإثنين، 20 يونيو 2016 - 12:48

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

خلال مران الأهلي

قال محمد عبد العظيم "عظيمة" مدرب الأهلي إن مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري تعد حاسمة لمشوار الفريق في الدوري.

ويستضيف الإسماعيلي الأهلي يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ32 من مسابقة الدوري، في حين يتصدر الدوري بفارق 5 نقاط عن الزمالك.

وقال عظيمة " أثق في قدرة لاعبي الفريق على تدارك نتيجة أخر مباراتين سواء في الدوري أو البطولة الإفريقية أمام المصري ثم زيسكو الزامبي".

وأوضح عظيمة "خبرات لاعبي الأهلي كبيرة وتؤهلهم للفصل بين البطولتين المحلية والإفريقية من أجل التركيز في المرحلة الهامة الحالية والتي تبدأ بمواجهة الإسماعيلي ثم لقاء أسيك الإيفواري يوم 28 من الشهر الجاري في الجولة الثانية من دور الثمانية لدوري الأبطال".

وأشار عظيمة إلى أن مباراة الإسماعيلي تعد من المباريات الحاسمة لبطولة الدوري، لافتا إلى أن فوز الأهلي في مباراة الجمعة يقربه كثيرا من البطولة ويجعله على بعد نقطتين فقط من الفوز بالدرع، ولهذا سوف يحرص الجهاز الفني على التأكيد على هذا المفهوم مع اللاعبين قبل المران الجماعي الذي يبدأ في العاشرة من مساء اليوم الإثنين.

وأوضح عظيمة "الجهاز الفني شاهد أكثر من مباراة للإسماعيلي في الدوري لدراسته ولتحديد نقاط القوة والضعف. الإسماعيلي من الفرق القوية والتي تؤدي بروح في جميع مبارياتها، كما يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ويقودهم جهاز فني على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة".

وشدد "المباراة تعد من المباريات الثقيلة والتي تحتاج إلى بذل كل نقطة عرق حتى يحقق الأهلي الفوز ويقتنص النقاط الثلاث، والتي تحسم إلى حد كبير لقب الدوري هذا الموسم".

وأكد عظيمة على أن الفريق أغلق ملف دوري الأبطال الإفريقي بعد ساعات من انتهاء مباراة زيسكو للتركيز على مباراة الإسماعيلى، موضحا أن الجهاز الفني فضل منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأحد من أجل الاستشفاء في ظل الإجهاد الذي تعرضوا له بعد رحلة زامبيا.

التعليقات