#ليلة_الأبطال - ساؤول: أحرزت أجمل وأهم أهدافي أمام بايرن ميونيخ

الخميس، 28 أبريل 2016 - 10:38

كتب : وكالات

(إفي): قال لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، ساؤول نييجيز، صاحب هدف اللقاء الوحيد لفريقه أمام بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، أن هذا الهدف يعتبر "الأهم" وربما يكون "الأجمل" أيضا في مسيرته.

وبحلول الدقيقة العاشرة، أحرز الفريق المدريدي هدف التقدم بعد فاصل مهاري من ساؤول الذي مر من أكثر من لاعب في الفريق البافاري قبل أن يسدد كرة أرضية من داخل المنطقة مرت على يمين نوير الذي فشل في إبعادها قبل أن تصطدم بالقائم الأيمن وتسكن الشباك.

وأوضح ساؤول في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "الكرة كانت معي واستطعت المرور من اثنين من لاعبي المنافس وعندما توغلت داخل المنطقة فكرت في أن أسددها مباشرة لأنها كانت على يساري، وسجلتها في الشباك. هو الهدف الأهم في مسيرتي بكل تأكيد والأكثر روعة أيضا".

وأعرب لاعب الوسط الشاب عن حزنه لارتداد كرة فرناندو توريس من القائم الأيمن في الشوط الثاني ولكنه أكد في النهاية أن النتيجة جيدة وذلك بالنظر للقيمة الكبيرة للمنافس.

وقال في هذا الصدد "لم يكن لدينا حظا في هذه الفرصة (يقصد كرة توريس)، ولكن المنافس أيضا جيد واستطاع أن يضغطنا في مناطقنا. علينا أن نشكر كل من ساندنا وكل من منحنا القوة من أجل مواصلة الركض داخل الملعب".

ورفض ساؤول التطرق لمباراة الإياب الأسبوع المقبل على ملعب "أليانز أرينا"، مفضلا التركيز في الوقت الراهن على مباراة اللبيجا المقبلة أمام رايو فايكانو "ستكون مباراة الإياب صعبة، ولكن علينا التركيز حاليا في المباراة المقبلة بالليجا التي تعتبر غاية في الأهمية".

وبهذه النتيجة يضع "الروخيبلانكوس" قدما في الدور النهائي قبل مباراة الإياب الصعبة على ملعب "أليانز أرينا" يوم الثلاثاء المقبل، حيث يكفيه التعادل سلبيا أو إيجابيا بأي نتيجة من أجل بلوغ النهائي للمرة الأولى منذ موسم (2013-14).

في المقابل، يتعين على الفريق البافاري أن يفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل التأهل للمباراة النهائية منذ آخر مرة بلغ فيها هذا الدور في موسم (2012-13) والذي شهد تتويجه بخامس ألقابه.

التعليقات