أنشيلوتي يرسل 3 نجوم إلى المدرجات قبل الكلاسيكو

الإثنين، 16 مارس 2015 - 11:34

كتب : وكالات

يبدو جليا أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد سيصب غضبه على هذا الثلاثي من لاعبيه بعد مباراة شالكه وقبل الاصطدام ببرشلونة في الكلاسيكو.

ألفارو أربيلوا وفابيو كوينتراو وسامي خضيره شاركوا في موقعة شالكه، والتي خسرها ريال مدريد رغم ترشحه إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وهذا الثلاثي بحسب صحيفة ماركا تلقى اللوم الأكبر في خسارة الميرنجي أمام شالكه، ولهذا وضعه أنشيلوتي في المدرجات خلال لقاء ليفانتي في الليجا.

خضيرا ينتهي عقده مع الميرنجي في الصيف المقبل.. أربيلوا بات مصيره على المحك خاصة وأن النادي الملكي على وشك ضم دانيلو الظهير الأيمن لبورتو.. وفابيو كوينتراو يجلس بديلا لمارسيلو مؤخرا.

ريال مدريد تعاقد مع كوينتراو من أجل اللعب أساسيا على حساب مارسيلو كون الأخير يتمتع باندفاع هجومي لكنه يفتقر للقوة الدفاعية.

أربيلوا انضم للميرنجي من ليفربول لاستعادة الصلابة الدفاعية في الجبهة اليمنى للفريق بعد فترة من الاهتزاز مع ميشيل سالجادو، ومع تحول سيرخيو راموس إلى قلب دفاع صريح.

وسامي خضيرا كذلك جاء من الدوري الألماني ليلعب أساسيا.. لكن مع توالي المواسم، فقد الثلاثي مكانه في التشكيل الأساسي، وعاد للاكتفاء بمشاهدة ريال مدريد من المدرجات.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك