كالداس الكولومبي يتعادل مع جونيورز الأرجنتيني فى ذهاب نهائى كوبا ليبرتادوريس

الخميس، 24 يونيو 2004 - 15:50

كتب : شادي أمير

نجح فريق اونس كالداس الكولومبي في تحقيق نتيجة طيبة بتعادله مع مضيفه بوكا جونيورز الأرجنتيني بدون أهداف في ذهاب نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس و الذي أقيم يوم الأربعاء.

بهذه النتيجة ستكون مباراة العودة في الأول من يوليو في كولومبيا مثيرة للغاية , إذ أن الفريق الذي سيحقق الفوز سيتوج بطلا , بينما سيذهب التعادل بأي نتيجة بالفريقين إلى ركلات الترجيح.

و يسعى بوكا إلى تحقيق لقب البطولة للمرة الرابعة في أخر خمس سنوات , بينما يسعى كالداس إلى تحقيق البطولة للمرة الأولى في تاريخه و للمرة الأولى لفريق كولومبي منذ عام 1989.

جاءت المباراة متوسطة المستوى , قدم فيها الفريق الكولومبي مباراة دفاعية عالية المستوى كما فعل من قبل أمام سانتوس و ساو باولو البرازيليين , و فشل فريق بوكا في اختراق الدفاع الكولومبي الحصين.

اتيحت لحامل اللقب أكثر من فرصة عن طريق المهاجم انطونيو باريهو , ففي الدقيقة 23 لعب باروس سكيلوتو كرة عرضية جميلة على رأس باريهو الذي لعبها باتجاه مرمى خوان كارلوس هيناو لتصطدم بالعارضة.

و في الدقيقة 31 , سدد بابلو ليدسما كرة قوية تصطدم بالعارضة , لتهب رياح الخوف من نتيجة المباراة على جماهير البوكا في ملعب البونبونيرا.

و في الشوط الثاني , كثف بوكا هجماته , و عند الدقيقة 52 لعب سكيلوتو كرة عرضية خطيرة على رأس باريهو الذي وضعها بغرابة خارج المرمى. و في الدقيقة 82 سدد البرازيلي بيدرو لارلي لاعب البوكا كرة قوية أنقذها هيناو بصعوبة بالغة , و في الدقائق المتبقية حافظ كالداس على نتيجة التعادل السلبي انتظارا لمباراة العودة في الأول من يوليو في كولومبيا.

التعليقات