فولام يتعاقد مع أندي كول لمدة عامين

الأحد، 18 يوليه 2004 - 20:30

كتب : نصري عصمت

تعاقد نادى فولهام الإنجليزي مع أندي كول المهاجم السابق لمانشستر يونايتد لمدة عامين قادما من بلاكبرن الذى اعلن استغناءه عن اللاعب قبل نهاية عقده بموسم كامل.

وقال كريس كولمان المدير الفنى لفولهام فى تصريحات لموقع فريقه على الانترنت يوم الاحد : "خبرته الكبيرة وقدرته الدائمة على التهديف كانا من أهم العوامل التى دفعتنى لاتخاذ قرار التعاقد معه".

وكان بلاكبرن روفرز قد اعلن رغبته فى التخلص من ثنائى مانشستر يونايتد السابق كول والتريندادى دوايت يورك بعد ان تعاقد مع بول ديكوف مهاجم ليستر سيتى , وهو ما سهل من مهمة فولهام للتعاقد مع اللاعب دون دفع مقابل لفريقه الاصلى.

ويعد كول احد اهم هدافى الدورى الانجليزى فى السنوات العشر الاخيرة بتسجيله 121 هدفا فى231 مباراة خلال الفترة التى لعب فيها مع مانشستر يونايتد من عام 1995 وحتى عام 2001 , بالاضافة الى كونه احد افراد الجيل الذهبى الذى حصد ثلاثية الدورى والكأس ودورى ابطال اوروبا مع الشياطين الحمر عام 1999.

يذكر ان كول انتقل الى بلاكبرن عام 2001 مقابل ما يزيد عن 12 مليون دولار لكن معدل اهدافه تراجع كثيرا بعد تركه لمانشستر يونايتد حيث سجل الموسم الماضى 11 هدفا فى 34 مباراة.

التعليقات