الشـاطر : كنت سأنضم للأهلى فى ينايـر الماضى

الأربعاء، 04 أغسطس 2004 - 14:13

كتب : وكالات

الشاطر

قال إسلام الشاطر نجم الأهلى الجديد إنه كان سينضم لـ "الشياطين الحمر" فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية قبل ستة أشهر ، إلا أن أسبابا ما منعته من الانتقال للأهلى ، والانضمام الى الزمالك.

وصرح الشاطر فى مؤتمر صحفى يوم الأربعاء : "كنت على وشك الانضمام للأهلى قبل ستة شهور بعد أن التقيت بعدلى القيعى مدير التسويق بالنادى الذى فاوضنى للانتقال للفريق الأحمر ، إلا أن أسبابا ما لا داعى لذكرها حولت وجهتى الى الزمالك."

وأكد الشاطر أنه أبلغ عزمى مجاهد سكرتير عام الزمالك ، وعضو مجلس الادارة برغبته فى الرحيل وعدم استكمال تعاقده مع "القلعة البيضاء" ، وذلك قبل اعلان تعاقده رسميا مع الأهلى ، إلا أن رد الزمالك كان بشكل غير لائق تماما "وهو مازادنى اصرارا على عدم الاستمرار فى النادى".

وأوضح الشاطر أنه لا يعلم سر الهجوم الشديد عليه من مسئولى الزمالك "خاصة وأنهم يعلموا صحة تعاقدى مع الأهلى ، لوجود بند صريح فى عقدى معهم ينص على أحقيتى فى الرحيل فى الستة أشهر الأولى من التعاقد".

وأكد الشاطر أن موقفه من السفر مع الأهلى الى المعسكر الألمانى سوف يتحدد فى الأيام القليلة المقبلة ، وأوضح أن سفره مع الفريق يتوقف على صدور القرار الوزارى خلال الأيام القادمة.

الى ذلك ، قال ثابت البطل مدير الكرة بالأهلى إن النادى قرر تأجيل التعاقد مع المهاجم الليبى أحمد المصلى الى ديسمبر المقبل ، وذلك بعد أن ثبتت اصابته بانزلاق غضروفى فى الفقرتين الرابعة والخامسة بالعمود الفقرى ، وهى الاصابة التى تحتاج الى نحو أربعة شهور للعلاج.

وصرح البطل : "قررنا تأجيل التعاقد مع المصلى بسبب خطورة اصابته التى قد تبعده نحو أربعة أشهر."

وأشار البطل الى أن التعاقد مع المهاجم البرازيلى قد يتأجل ايضا الى شهر ديسمبر المقبل ، بعد رفض ناديه الاستغناء عنه تماما قبل نهاية الدورى البرازيلى ، الذى ينتهى فى ديسمبر ، وذلك بعد أن أقنعه البرتغالى مانويل جوزيه باللعب للأهلى . وأشار البطل الى أن المهاجم البرازيلى يلعب لأحد أندية القمة البرازيلية ، وهو هداف فريقه فى الدورى البرازيلى ، وهو ما يفسر تمسكه الشديد به ، ورفضه الاستغناء عنه.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك