درويش يوقع عقد ابراهيم سعيد , والزمالك يتراجع عن ضم مظهر

الأربعاء، 04 أغسطس 2004 - 15:09

كتب : وكالات

وقع كمال درويش رئيس نادي الزمالك يوم الاربعاء عقد ابراهيم سعيد لاعب الزمالك الجديد لمدة ثلاثة مواسم علي ان يبدأ العقد بعد انتهاء فترة ايقافه البالغة ستة اشهر من بداية الموسم الجديد في 17 سبتمبر المقبل . كما قرر النادى الغاء التعاقد مع مظهر عبد الرحمن لاعب موناكو الفرنسى ، كما أعلن ايقاف المفاوضات مع عادل مصطفى لاعب الأهلى السابق.

وقال درويش لـ Filgoal.com " وقعت علي عقد ابراهيم سعيد بناتء علي قرار سابق في مجلس الادارة بالتعاقد مع اللاعب وبذلك سنضع حدا للشائعات التي اثيرت حول علاقة ابراهيم بالنادي وتشكيك البعض في انضمامه للزمالك ولكن يبدأ العقد بعد انتهاء مدة ايقافة حسب لوائح اتحاد كرة القدم "

واضاف رئيس نادي الزمالك ان اللاعب سيعامل معاملة لاعبي الفئة الاولي بالنادي وسيحصل علي 325 الف جنية في الموسم الواحد .

وقد ظهر علي ابراهيم سعيد الغضب بسبب اصرار مسئولي نادي الزمالك علي عدم احتساب مدة ايقافه من مدة العقد وهو ما كان يطالب به خلال الفترة الماضية .

وكان ابراهيم سعيد قد وقع لمرتضي منصور نائب رئيس نادي الزمالك علي استمارات الانضمام لنادي الزمالك في شهر يناير الماضي الا ان عدد من اعضاء مجلس الادارة هددوا وقتها برفض الصفقة الا ان مجلس الادارة في اجتماعه الشهر الماضي اتخذ قرار بالموافقة علي التعاقد مع اللاعب .

وكانت لجنة التظلمات بأتحاد كرة القدم برئاسة احمد الزند قد قررت الشهر الماضي ايقاف ابراهيم سعيد لمدة ستة اشهر اعتبارا من بداية الموسم المقبل وتغريمه اكثر من مليون ونصف المليون جنية بعد شكوي النادي الاهلي بحجة الاضرار بناديه السابق وهو القرار الذي رفضه نادي الزمالك وهدد باللجوء للقضاء الاداري .

ومن ناحية اخري قال هانى زادة عضو مجلس ادارة النادى لـ Filgoal.com يوم الأربعاء ان النادى أبلغ عبد الرحمن بإلغاء التعاقد ، غير انه لم يفصح عن الأسباب التى أدت لهذا القرار.

وكان الزمالك قد أعلن فى نهاية شهر يوليو الماضى ضمه عبد الرحمن لمدة موسمين مقابل 800 ألف جنيه ، ومن غير المعلوم اذا كان فسخ العقد ينطوى على تحمل النادى لأى شرط جزائى ، غير ان Filgoal.com علم ان الزمالك يحتفظ بالنسخة الوحيدة من العقد الموقع بينه وبين اللاعب.

الى ذلك ، قال زادة ان النادى اوقف المفاوضات مع عادل مصطفى لاعب الأهلى السابق "لتهربه من عدة اجتماعات" وعدم رده على العرض الذى تقدم به النادى.

يذكر ان الأهلى قد اعلن استغناءه على خدمات مصطفى الذى تلقى عرضا للعب فى فريق اسمنت السويس الصاعد حديثا للدورى الممتاز.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك