الأهلي يتراجع ويتعاقد مع ماكي النيجيري لأربعة شهور فقط!

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2004 - 11:32

كتب : وكالات

المهاجم النيجيرى ماكي خلال مباراة بلينينسيس

تراجع النادي الأهلى فى قراره بشأن ضم المهاجم النيجيرى ماكى وقرر التعاقد معه لمدة أربعة شهور فقط كفترة مبدئية لتجربته والحكم على مستواه النهائى , رغم ما أعلن في وقت سابق عن أن النادي صرف النظر عن التعاقد معه.

وقال عدلى القيعى مدير لجنة التسويق بالنادى الاهلى فى تصريحات خاصة لـ Filgoal.com يوم الثلاثاء إن الأهلى أنهى رسميا إجراءات ضم اللاعب لمدة أربعة شهور قابلة للتجديد وذلك مع جلال محمود وكيل اعمال اللاعب , ليكتمل بذلك عقد اللاعبين الثلاثة الأجانب فى النادى الاهلى , حيث أصبح هناك الآن ماكي إلى جانب الثنائى جلبيرتو الانجولى وكاستيو الكولومبي.

وأكد القيعى أن التعاقد مع اللاعب جاء بعد اقتناع اللاعب نفسه بالتعاقد لفترة أربعة أشهر فقط قابلة للتجديد فى حالة اثبات ذاته فى الفريق , حيث كان اللاعب يرفض التعاقد لأربعة أشهر فقط فى البداية.

وفي غضون ذلك , صرح مصدر مسئول باتحاد كرة القدم رفض ذكر اسمه بأن لوائح اتحاد كرة القدم الجديدة تسمح بقيد ثلاثة لاعبين أجانب فقط فى كل فريق , وأنه لا يوجد استبدال للاعبين فى فترة قيد يناير وبالتالى فان الاهلى بذلك يكون حجز المقاعد الثلاثة للاجانب فى الفريق ولا يحق له التعاقد مع لاعب اجنبى اخر هذا الموسم.

وكان ثابت البطل مدير الكرة بالأهلي قد أكد في وقت سابق الثلاثاء لـ Filgoal.com أن الأهلى قرر صرف النظر عن فكرة التعاقد مع المهاجم النيجيرى ماكى الذى خاض مع "الشياطين الحمر" لقاءه الودي الأخير أمام فريق بلينينسيس البرتغالى وظهر فيه بمستوى جيد وأحرز أحد أهداف الأهلي الأربعة.

وقال البطل إن الأهلى ما زال فى مرحلة البحث عن اللاعب الاجنبى الثالث الذى لابد أن يكون لاعب "سوبر" لكى ينضم للاهلى وليس مجرد لاعب عادى , على حد تعبيره!

التعليقات