رانييري : لا يسعني إلا أن أحيي الإنتر "المذهل"!

الخميس، 21 أكتوبر 2004 - 10:05

كتب : وكالات

لاعبو الإنتر يحتفلون بالفوز الكبير

فالنسيا (إسبانيا) (رويترز) : أكد كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق فالنسيا الإسباني أنه لا يسعه سوى تقديم التحية لفريق إنترناسيونالي الإيطالي الذي سحق فريقه 5-1 على أرضه يوم الاربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال المدير الفني الايطالي في مؤتمر صحفي بعد المباراة : "كل ما يمكنني عمله هو تحية انترناسيونالي ، فقد لعبوا جيدا بصورة مذهلة وذكروني بفريق ميلانو العظيم قبل بضع سنوات ، أعتقد أنهم سيكونون أفضل من ذلك أيضا خلال شهرين أو ثلاثة ، فعلنا كل ما بوسعنا وحاول لاعبو فريقي بجد فعلا لكن كل ما في الأمر إنهم كانوا أفضل من أن نهزمهم".

وقال رانييري : "تناقل انترناسيونالي الكرة بلمسة أو اثنتين طوال المباراة ، وكان ادريانو رائعا ، لكن فريقهم بالكامل متخم باللاعبين الأكفاء".

ومن جانبه قال روبرتو مانشيني المدير الفني لانترناسيونالي انه توقع ان يكسب فريقه المباراة لكنه لم يكن يتوقع هذا الفوز الكبير على حامل لقب الدوري الاسباني.

وقال : "لا أعتقد ان فالنسيا لعب بصورة سيئة لكنهم تأثروا بقوة بهدفينا في وقت مبكر في الشوط الثاني ، كل ما أتمناه ان تمضي المباريات دائما على هذا النحو وان تكون النتائج دائما بهذا الوضوح".

التعليقات