بولتون يضم ناكاتا على سبيل الاعارة من فيورنتينا

الثلاثاء، 16 أغسطس 2005 - 14:56

كتب : سامح الخطيب

ناكاتا

أعلن نادي بولتون واندررز الانجليزي أنه ضم لاعب خط الوسط الياباني هيديتوشي ناكاتا على سبيل الإعارة لموسم واحد من فيورنتينا الايطالي.

وقال سام ألارديس المدير الفني لبولتون عبر موقع النادي على الإنترنت يوم الثلاثاء : "سعيد بإنضمام ناكاتا إلي الفريق أخيرا ، فهو سيكون إضافة قوية إلى خط الوسط ، لاسيما وانه لاعب واثق من نفسه جدا ولديه الرغبة في إثبات نفسه بالدوري الانجليزي كما قال لنا".

وأضاف : "بإنضام ناكاتا إلى بولتون يصبح في الفريق 14 لاعبا من جنسيات مختلفة ينتمون إلى خمس قارات ، وهذا من شأنه أن يعطي شكل ومذاق مختلف لأداء الفريق في الدوري الانجليزي".

ومن جانبه ، عبر ناكاتا عن سعادته بالإنضمام لبولتون قائلا : "من الرائع أن أبدأ تجربة جديدة هنا في انجلترا بعد ست سنوات قضيتها في الدوري الايطالي ، وأعتقد أن الموسم المقبل سيكون مختلف بالنسبة لي ولفريق بولتون".

ناكاتا - 28 عاما - انضم إلى فيورنتينا العام الماضي قادما من بارما بعد منافسة شرسة مع نادى بولونيا ، الذى أمضى بين صفوفه الموسم قبل الماضى على سبيل الإعارة ، وكان له دور كبير في قيادة منتخب اليابان إلى التأهل لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك