جاسكوين : روني في حاجة لمزيد من الاهتمام والرعاية

السبت، 17 سبتمبر 2005 - 18:53

كتب : نصري عصمت

روني

أكد الدولي الإنجليزي المعتزل بول جاسكوين حاجة واين روني مهاجم مانشستر يونايتد لمزيد من الرعاية والاهتمام من جانب أليكس فيرجسون مدرب فريقه والسويدي زفين جوران إريكسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا ، منتقدا تحميل اللاعب مسئوليات كبيرة في سن صغيرة.

وقال جاسكوين ، أحد أبرز المواهب التي عرفتها الملاعب الإنجليزية إبان فترة التسعينيات ، في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية يوم السبت : "ليس عدلا أن نعتمد على فتى في التاسعة عشر من عمره ليحرز الفوز لإنجلترا ، يجب الاعتناء به ورعايته وإعطاءه المزيد من الاهتمام".

وتأتي تصريحات جاسكوين المعروف بإدمانه الشديد للخمور منذ كان لاعبا في الدوري الإنجليزي عقب أيام قليلة من تعرض روني للطرد خلال مباراة مانشستر يونايتد مع فياريال الإسباني في دوري أبطال أوروبا بسبب تعامله مع الحكم بأسلوب غير لائق.

وأضاف جاسكوين : "بالطبع يجب أن ننصحه لكن هذا سيأخذ بعض الوقت كي يستجيب إلينا ، وعلى أليكس فيرجسون أن يهتم باللاعب حتى لا تكون مقاعد المتفرجين مكانه الدائم بعد تلقيه الكروت الحمراء".

ويعرف روني بعصبيته الشديدة داخل أرض الملعب وعصبيته في التعامل مع المنافسين والحكام وحتى زملاءه في الفريق.

يذكر أن الصحف البريطانية نشرت تقاريرا عديدة الأسبوع الماضي عن مشادة كلامية وقعت بين روني وقائد المنتخب الإنجليزي ديفيد بيكام خلال مباراة إنجلترا وأيرلندا الشمالية التي خسرها الإنجليزي بهدف نظيف في تصفيات كأس العالم 2006.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك