أوليمبيك خريبكة يهزم الجيش الملكي ويشعل المجموعة الأولى في كأس الكونفيدرالية

الأحد، 15 أكتوبر 2006 - 13:27

كتب : خالد طلعت

لقطة لأحدى مباريات الجيش الملكي

اشتعلت المنافسة على بطاقة التأهل للمباراة النهائية لكأس الكونفيدرالية الأفريقية عن المجموعة الأولى بين ثلاثة فرق وذلك بعد فوز أوليمبيك خريبكة المغربي على مواطنه الجيش الملكي وفوز بترو أتلتيكو الأنجولي على مواطنه إنتر كلوب ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة.

في مدينة خريبكة المغربية ، حقق أوليمبيك خريبكة فوزا ثمينا على مواطنه الجيش الملكي - حامل اللقب - بهدفين دون رد عن طريق سمير فلاح و يونس أوكلا في الدقيقتين 80 و91.

فوز خريبكة رفع رصيده إلى عشر نقاط ليلحق بالجيش الملكي صاحب نفس الرصيد في صدارة المجموعة ، وان كان خريبكة يتفوق بنتيجة مباراتي الفريقين معا حيث خسر في اللقاء الأول 1-2 وهو ما سيمنح خريبكة بطاقة التأهل عن تلك المجموعة في حالة تساويه في النقاط مع الجيش الملكي بعد نهاية مباريات المجموعة.

وفي أنجولا ، حقق بترو أتلتيكو فوزا كبيرا على مواطنه إنتر كلوب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، ليرتفع رصيده إلى ثماني نقاط ويحافظ على آماله في خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية عن تلك المجموعة ، بينما استمر إنتر كلوب في قاع الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

ويحتاج بترو إلى ما يشبه المعجزة لحجز بطاقة التأهل حيث يتعين عليه الفوز على الجيش الملكي في المغرب في المباراة المقبلة بالإضافة إلى فوز إنتر كلوب على أوليمبك خريبكة ضمن الجولة نفسها.

التعليقات