ميسي : شرعية هدفي في إسبانيول لم تعد مهمة

الأحد، 10 يونيو 2007 - 15:46

كتب : أحمد عز الدين

رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني الاعتراف بعدم شرعية هدفه الأول في مرمى إسبانيول في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت في إطار المرحلة الـ37 للدوري الإسباني، مشيرا إلى أن الهدف لم يعد مهما بعد فشل فريقه في الحفاظ على الفوز واستغلال تعثر ريال مدريد أمام ريال سارجوسا.

وقال ميسي في تصريحات أبرزتها صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" يوم الأحد: "لم يعد مهما إن كان الهدف قد دخل باليد أم لا، لقد خسرنا نقطتين كانا سيمنحان الفريق صدارة الدوري ويقرباه من اللقب".

وكان ميسي قد تقدم بهدف لفريقه أمام إسبانيول أظهرت الإعادة التليفزيونية أنه لعب الكرة باليد في نسخة مماثلة لهدف مواطنه دييجو أرماندو ماردونا، قبل أن تنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وتابع النجم الأرجنتيني : "من الصعب أن نصف ما شعرنا به بعد هدف إسبانيول الثاني، لقد كنا متحمسين للغاية عندما علمنا أن ريال مدريد متأخرا أمام ريال ساراجوسا لكنها فرحة لم تدم طويلا".

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري برصيد 73 نقطة بعد تعادله مع مضيفه ساراجوسا متساويا مع برشلونة بنفس رصيد النقاط ومتفوقا عليه في نتائج مواجهتهما المباشرة، ويفصل الفريق الملكي عن التتويج باللقب ثلاث نقاط حال فوز برشلونة في المباراة القادمة أمام جمانستيك.

وأضاف ميسي : " لقد أضعنا فوزا هاما كان في أيدينا وعلينا الآن أن ننتظر سقوط ريال مدريد في المرحلة المقبلة وأن نحقق الفوز أمام جيمناستك".

وفي الإطار نفسه أكد الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة أن التعادل أمام إسبانيول جاء بطعم الهزيمة مشيرا إلى أنه لم يفقد الأمل في التتويج بلقب الليجا بعد.

وقال ريكارد : " أتحمل مسئولية الهزيمة وأعتقد أن ما حدث يعتبر درسا لنا في المستقبل، حسابيا مازال الأمل قائم، وعلينا أن نبقي رؤوسنا مرفوعة".

وتابع المدرب الهولندي : "كان علينا أن نقتل المباراة بهدف ثالث وألا نندفع في الهجوم في اللحظات الأخيرة، لقد ارتكبتا العديد من الأخطاء وتسبب توترنا في استقبال مرمانا لهدفين من إسبانيول".

التعليقات