دينلسون ينضم لفريق دالاس الأمريكي

الجمعة، 24 أغسطس 2007 - 18:08

كتب : أحمد عز الدين

دينلسون وتخدي جديد في أمريكا

تعاقد نادي دالاس الأمريكي مع النجم البرازيلي دينلسون المنتقل من نادي النصر السعودي وذلك ليصبح رابع من حملوا لقب كأس العالم المنضمين للدوري الأمريكي الممتاز.

وقال ستيف مورو مدرب الفريق في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي يوم الجمعة: "من دواعي فخرنا أن نعلن تعاقدنا مع لاعب يملك تاريخ عظيم وموهبة رائعة كدينلسون".

وتابع: "دينلسون سيساعد الفريق في تطوير أداءه وأثق في أنه سيكون قائدا للفريق داخل الملعب وخارجه وهو ما نحتاجه تماما في تلك المرحلة".

واشتهر دينيلسون - 29 عاما - في منتصف التسعينيات بقدراته الفائقة على مراوغة المنافسين بطريقة استعراضية وكان ضمن المنتخب البرازيلي الذي بلغ نهائي مونديال فرنسا 1998 والذي حمل لقب البطولة في 2002.

ومن جانبه أبدى دينلسون ساعدته بنجاح المفاوضات مع دالاس مشيرا إلى أنه يحمل احتراما كبيرا للدوري الأمريكي وأنه متشوق للعودة إلى ملاعب كرة القدم مجددا بعد موسم فيه العديد من الإخفاقات مع النصر.

وقضى دينلسون موسما محبطا في نادي النصر بعدما تعرض لانتقادات حادة بسبب عدم جديته في الملعب وزيادة وزنه فضلا عن الخلافات إلي نشبت بينه وبين إدارة النادي حول المقابل المادي الذي لم يكن يتقاضاه بانتظام على حد قوله.

ولعب دينيلسون لصالح نادي ريال بيتيس في الدوري الإسباني بعدما تعاقد معه مقابل 36 مليون دولار في صفقة كانت الأعلى بين لاعبي العالم حينها.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك