مرح واسترخاء وتمريرات سريعة في المران الأخير لباتشوكا

الجمعة، 12 ديسمبر 2008 - 07:32

كتب : وكالات

خيمينيز نجم باتشوكا شارك في المران

طوكيو - محمد سبع

ساد جو من المرح والاسترخاء في المران الأخير لنادي باتشوكا المكسيكي فجر الجمعة بتوقيت القاهرة قبل مباراته مع النادي الأهلي يوم السبت في افتتاح مشوار الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية في اليابان.

وحضر مراسل FilGoal.com مران باتشوكا والذي بدأه إنريكي ميزا مدرب الفريق بمحاضرة نظرية سريعة وتدريبات لياقة بدنية بدأت بالجري حول أنحاء الملعب وبتمرينات الإحماء وإطالة العضلات لمدة 20 دقيقة.

وتركزت تعليمات ميزا للاعبيه خلال المران على التمريرات السريعة ثم الهجوم المباغت، وتغيير مسار الهجمات بكرات عرضية قطرية لتغيير جبهة الهجوم بالإضافة إلى توجيه لاعبيه للحركة بدون كرة.

وقام حراس مرمى باتشوكا بتدريب منفصل عن باقي اللاعبين حتى تجمع كل الفريق من أجل تدريبات التسديد على المرمى والتي جاءت وسط جو من المرح.

وبدا هدوء الأعصاب على لاعبي باتشوكا قبل المران إذ حرصوا على التقاط الصور التذكارية داخل الملعب وتبادل الأحاديث الباسمة.

واستكمل ميزا تدريباته التكتيكية بعيدا عن أعين الإعلاميين الذين حضروا المران منذ بدايته حسب تعليمات اللجنة المنظمة للبطولة والتي تعطي المدرب الحق في استكمال عمله في سرية.

وكان باتشوكا قد شارك في منافسات كأس العالم للأندية في 2007 ولكنه ودع البطولة منذ الدور الأول عقب الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي بطل إفريقيا بهدف.

التعليقات