الأهلي يؤكد مفاوضاته مع طلعت

الأربعاء، 21 يناير 2009 - 12:07

كتب : خالد طلعت

طلعت

أفصح عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي عن وجود مفاوضات رسمية من جانب النادي الأحمر لضم محمد طلعت مهاجم أهلي دبي الاماراتي ومنتخب مصر للشباب مؤكدا الخبر الذي نشرته أحد الصحف الامارانية.

وكان FilGoal.com قد نشر خبر مفاوضات الأهلي مع طلعت صباح الثلاثاء نقلا عن صحيفة البيان الاماراتية ورفض القيعي في البداية التعليق على الأمر.

وعاد القيعي ليكشف عن مفاوضات الأهلي مع طلعت خلال تصريحات له في برنامج "الرياضة اليوم" مشيرا إلى أن الأهلي اقترب من ضم طلعت ولكن لم يتحدد بعد موعد انضمامه وهل سيكون في يناير الجاري أم في نهاية الموسم.

وأضاف القيعي "نتابع طلعت منذ عامين عندما كان يلعب في بورفؤاد وحاولنا ضمه وقتها ولكننا لم ننجح قبل أن يخوض اللاعب تجربة الاحترف في أهلي دبي".

ويلعب طلعت في صفوف الفريق الثاني لأهلي دبي "فريق الرديف"، وشارك مع الفريق الأول في بعض المباريات الودية.

وأشار القيعي إلى وجود صعوبة في ضم طلعت في شهر يناير خاصة وأن اللاعب متواجد حاليا مع منتخب مصر للشباب في كأس أمم إفريقيا المقامة في رواندا وربما لن يعود للقاهرة الا عقب نهاية شهر يناير في حال تأهل مصر للدور قبل النهائي.

وكانت صحيفة البيان قد أكدت أن نادي أهلي دبي سمح لطلعت بالتفاوض مع الأهلي وأكد له أن سيترك الخيار له سواء بالبقاء في أهلي دبي أو الرحيل للأهلي.

وأشارت الصحيفة أن الصفقة ستتم خلال الساعات القليلة المقبلة لاسيما وأن الطرفين اتفقا على معظم بنود العقد.

التعليقات