عاجل جوزيه يصف أمير بالسيء جدا.. ومختار محتفظ بالأمل

الأحد، 22 فبراير 2009 - 20:11

كتب : نصري عصمت

وصف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أداء حارس فريقه أمير عبد الحميد بالسيء جدا عقب نهاية مبارته مع بتروجيت والتي انتهت بهدفين لمثلهما.

ونقلت مراسلة قناة "مودرن سبورت" المتواجدة في ملعب المباراة ما قاله جوزيه لأمير عقب اللقاء وقوله "you were very bad” بعد تلقي الحارس هدفين.

وكانت شباك الأهلي تلقت الهدف الأول من تسديدة بعيدة المدى إثر ركلة حرة مباشرة لعبها أحمد شعبان ومرت بين يدي الحارس، وجاء الهدف الثاني من كرة عرضية ساقطة مرت فوق أمير.

من جانبه، رفض حسام البدري المدرب العام بالأهلي التركيز على أمير عبد الحميد في المؤتمر الذي عقب اللقاء، مفيدا "بتروجيت قدم مباراة طيبة ولذلك تعادل".

وتابع "بتروجيت كان أفضل من الأهلي في شوط المباراة الأول حتى قام جوزيه بإجراء تغييرات عدلت مستوى الفريق في النصف الثاني من اللقاء".

وهاجم البدري حكم المباراة بعدما أشهر بطاقة صفراء في وجه أحمد حسن، وسيغيب بسبب ذلك عن مباراة الإسماعيلي المقبلة.

وأظهرت الإعادة أن وائل جمعة هو الذي كان يستحق الإنذار، وأن قائد منتخب مصر لم يكن متداخلا في اللقطة.

وأضاف البدري "لا أدري ماذا أقول للحكم، لكني أؤكد أن جمعة هو من استحق الإنذار".

ومن جانبه احتفظ مختار مختار المدير الفني لبتروجيت بأمله في منافسة الأهلي على اللقب رغم حفاظ حامل اللقب على فارق النقاط الخمس لصالحه.

وقال مختار " الأمل موجود لآخر مباراة، ولن نيأس أبدا من مطاردة الأهلي حتى يعلن عن نفسه كبطل للدوري، وإذا فرطنا في الأمل فسنخسر أشياء أخرى".

وفسر أسامة محمد ظهير بتروجيت الذي سجل هدفا في مرماه رغم مجهوده الكبير طوال اللقاء "الأشياء الأخرى" التي يقصدها مدربه قائلا " لا نريد التفريط في المركز الثاني لأننا نرغب في المشاركة في بطولة إفريقيا الموسم المقبل".

وأوضح أسامة أنه وزملائه حاولوا محو الصورة التي ظهروا بها في لقاء الأوليمبي الأخير وخسروه بثلاثية وأن الهدف الذي سجله في مرماه كان غير متوقع لأنه توقع إخراج زميله الفكهاني للكرة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك