عاجل عبد الشافي ثالث صفقات الزمالك .. وإيو يقترب

الأحد، 14 يونيو 2009 - 19:31

كتب : حسام عادل

Abdul-Shafi (C) completes Zamalek move

وقع محمد عبد الشافي لاعب غزل المحلة عقدا للانضمام إلى الزمالك يمتد لخمس سنوات، ليصبح ثالث صفقات النادي الأبيض للموسم المقبل.

وقال عبد الشافي لـFilGoal.com إنه وقع للزمالك على بياض، رغبة منه في ارتداء القميص الأبيض.

وتوجه نجما الزمالك السابقان جمال عبد الحميد وإبراهيم يوسف إلى المحلة لإتمام الصفقة، ويعد الأخير عضوا في مجلس إدارة النادي، والمسؤول مع حازم إمام عن شؤون فريق الكرة.

ولم يكشف عبد الشافي عن تفاصيل التعاقد المالي أو المبلغ الذي تقاضه نادي غزل المحلة مقابل بيعه للزمالك.

ويلعب عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر، لينضم إلى صبري رحيل في قائمة الفريق الأبيض.

ويأتي تعاقد الزمالك مع عبد الشافي ليحتل موقع البرازيلي ريكاردو الذي لم يظهر مع الفريق الأبيض سوى في مناسبات قليلة خلال الموسم الماضي.

وكان ممدوح عباس رئيس الزمالك قد صرح بأن الفريق يحتاج إلى ظهير أيسر وآخر أيمن للتبديل مع رحيل وحازم إمام طوال الموسم.

ويعد عبد الشافي ثالث صفقات الزمالك هذا الصيف بعد المهاجم الدولي الشاب أحمد جعفر المنضم من المصرية للاتصالات، وأمير عزمي مجاهد.

ونجل عبيدي بيليه يوقع لخمس سنوات

اتفق إبراهيم ايو لاعب وسط نادي إلفن وايز الغاني ونجل أسطورة الكرة الغانية عبيدي بيليه مع نادي الزمالك على التوقيع على عقد للعب خمس مواسم للفريق بدءا من الموسم المقبل.

وقال حازم إمام ممثل مجلس الإدارة في لجنة الكرة لـFilGoal.com إن الزمالك سيمنح النادي الغاني 250 ألف دولار دون الكشف عما سيتقاضاه اللاعب.

وتألق ايو البالغ من العمر 21 عاما في صفوف المنتخب الغاني للمحليين الذي خاض كأس الأمم الإفريقية للمحليين التي أقيمت في كوت ديفوار في فبراير الماضي.

وكانت تقارير صحفية غانية قد ربطت بين لاعب الوسط الغاني والعديد من الأندية الألمانية على رأسها هوفنهايم المهتم بالتعاقد مع العديد من النجوم الأفارقة الصغار.

على حانب آخر نفى منير حسن وكيل اللاعب ما تردد عن معاناة لاعبه من إصابة مزمنة.

وقال حسن لـFilGoal.com "خضع إيو للكشف الطبي تحت إشراف طبيب الفريق مصطفى المنيري واجتازه بنجاح".

وأضاف "الكشف أوضح أن اللاعب أصيب بكدمة في الركبة أدى إلى قطع في الغضروف ولكنها لا تحتاج إلا إلى راحة من أربع إلى ست أسابيع".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك