أخيرا .. عبد المنصف في الجونة بمليوني جنيه رسميا

الخميس، 01 يوليه 2010 - 21:12

كتب : حسام عادل

انتقل محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك إلى صفوف الجونة رسميا مقابل مليوني جنيه بداية من الموسم المقبل.

وقال عبد المنصف في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الخميس :"وقعت عقدا للانضمام إلى الجونة اليوم وأنضم لفريقي الجديد استعدادا للموسم المقبل".

وتوجه عبد المنصف بالشكر لجميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك وجمهوره على الموافقه على رحيله بصورة جيدة، مشيرا إلى امتنانه الشديد بانتمائه للقلعة البيضاء.

وأتم "أنا تحت أمر الزمالك في أي وقت، كل ما أريده هو المشاركة أساسيا للعودة للمنتخب مرة أخرى وجاهز لخدمة النادي في أي لحظة يحتاجني فيها سواء كلاعب أو في الأمور الإدارية".

وكانت صفقة انتقال عبد المنصف إلى الجونة قد تعثرت كثيرا طوال الفترة الماضية، بسبب عدم موافقة الزمالك على عرض الجونة المادي.

وأوضح ماهر اليمني المدير الإداري بالجونة لـFilGoal.com أن الزمالك أرسل فاكس يطلب رفع قيمة الصفقة إلى مليوني جنيه، في الوقت الذي طلب فيه نادي الغردقة تقليل الصفقة إلى مليون و800 ألف، قبل أن يتم الرضوخ لمطالب النادي الأبيض.

وأضاف "قمت بتقديم شيك بمليوني جنيه صباح الخميس، واستلمنا الاستغناء الخاص بعبد المنصف رسميا لينضم إلى صفوف الجونة".

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك