محمد نور يقود خمسة عرب ضمن المرشحين لأفضل لاعب اسيوي

الخميس، 15 سبتمبر 2011 - 18:15

كتب : وكالات

القاهرة (خدمة رويترز الرياضية العربية)

أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اليوم الخميس قائمة أولية تضم 15 لاعبا مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب بالقارة في 2011 وضمت خمسة لاعبين عرب وثلاثة محترفين في اوروبا.

العرب تقدمهم محمد نور قائد الاتحاد المستبعد من تشكيلة منتخب السعودية في الفترة الأخيرة والاماراتي اسماعيل مطر صانع ألعاب الوحدة ويونس محمود قائد العراق والمنضم حديثا للوكرة القطري والاردني حسن عبد الفتاح لاعب الوحدات الاردني والسوري فراس الخطيب المنضم مؤخرا لفريق أم صلال القطري.

وضمت القائمة التي أعلنها الاتحاد الاسيوي بموقعه على الإنترنت ثلاثة لاعبين إيرانيين هم فرهاد مجيدي وهادي عقيلي لاعب العربي القطري وقاسم حداديفار وثلاثة آخرين من كوريا الجنوبية هم كو جا تشول المحترف في فولفسبورج الألماني وها تاي جون ويوم كي هون.

وانضم لاعبان فقط من منتخب اليابان الفائز بكأس اسيا هذا العام إلى القائمة هما كيسوكي هوندا لاعب تشسكا موسكو الروسي وتاكاشي اينوي المحترف في بوخوم الألماني بينما عاد إليها الاوزبكي سيرفر جيباروف أفضل لاعب اسيوي عام 2008 والمنضم مؤخرا لصفوف الشباب السعودي.

وأكمل اللاعب الصيني دينج تشو شيانج القائمة التي سيتقلص عددها في الشهر المقبل بعد مباريات الجولة المقبلة في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 والتصفيات المؤهلة لاولمبياد لندن ودوري أبطال اسيا وكأس الاتحاد الاسيوي.

وسيعلن الفائز الذي سيخلف الاسترالي ساشا اوجنينوفسكي في حفل يقام بماليزيا يوم 23 نوفمبر المقبل.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك