إنتر يستعيد فورلان وقد يفقد ستانكوفيتش أمام روما

الجمعة، 16 سبتمبر 2011 - 16:35

كتب : وكالات

دييجو فورلان_أوروجواي_فرنسا

روما (رويترز) - يستعيد إنتر ميلان مهاجمه الجديد دييجو فورلان للعب في ضيافة روما يوم السبت بعدما غاب مهاجم منتخب أوروجواي عن تشكيلة فريقه التي خسرت بشكل مفاجيء أمام طرابزون سبور التركي 1-صفر في دوري أبطال اوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وتحوم شكوك كبيرة حول لحاق الصربي ديان ستانكوفيتش بتشكيلة إنتر بسبب معاناته من شد عضلي لكن من المفترض أن يتعافى صانع اللعب الهولندي ويسلي شنايدر من كدمة في الساق في الوقت المناسب.

وخسر إنتر أول ثلاث مباريات في الموسم وجدد ماسيمو موراتي رئيس النادي الثقة في المدرب الجديد جيان بييرو جاسبريني لكنه نصح باللعب بطريقة 4-4-2 بدلا من 3-4-3 التي استخدمت في خسارة الفريق 4-3 أمام باليرمو في الجولة الماضية بالدوري المحلي.

وقال جاسبريني مدرب جنوة السابق للصحفيين "أعرف أنه ينبغي علي فعل أفضل ما لدي بشكل سريع.. صبر النادي علي سينتهي في لحظة معينة."

على الجانب الآخر، يظهر الهدوء على روما رغم خسارة الفريق في الجولة الماضية على أرضه في الدوري أمام كالياري وخروجه قبلها مبكرا من كأس الأندية الاوروبية.

ووجه فرانشيسكو توتي قائد روما المخضرم دعوة لزملائه الأصغر سنا لتناول الطعام معا في منتصف الأسبوع بهدف التقارب بين اللاعبين قبل مباراة السبت.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك